الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:48 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

« ضهري وسندي في دنيتي ».. آخر كلمات أسماء مصطفى لزوجها أيمن أبوالعلا قبل رحيلها

أسماء مصفي وزوجه
أسماء مصفي وزوجه

رحلت الإعلامية أسماء مصطفى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، حيث أعلن خبر الوفاة زوجها الدكتور أيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

 ووجه «أبو العلا» لها كلمات مؤثرة أعرب فيها عن حزنه وألمه لرحيلها، قائلا: "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى، أعربت عن حبها الشديد لزوجها أيمن أبوالعلا، إذ شاركت جمهورها ومتابعيها صورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيّا، قبل ما أتجوز لأني كنت برفض ناس كتير، كل ما كانت تسألني كنت أقولها عايزة أتجوز راجل بيحبني بجد لنفسي، فكانت تدعي وتقولي ربنا يرزقك باللي يقدرك ويريح قلبك ويكون ابن أصول".

اقرأ أيضا: معز مسعود يحضر جنازة سهير البابلي في مسجد الشرطة (صور)

أسماء مصطفى تعبرعن حبها لزوجها

وأردفت الراحلة أسماء مصطفى، حديثتها: "عمرها ما اتمنت لي عريس يجبيلي مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زي ما بيحصل، ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني، وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا احنا الاتنين، رزقني براجل بجد بيحبني لنفسي ولشخصي وبيقدرني، والمحنة والمرض خلوني أفتكر دعوتها".

واختتمت الراحلة حديثها: "المرض الملعون ده دمرني، لكن هو شايفني أحلى ست في الدنيا، لقيته ضهري وسندي في دنيتي، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك في أولادنا ويحفظهم ونقدر نعدي المحنة ونخرج بمنحة، يا رب صبرنا على ابتلاءنا".

أسماء مصطفى تعلن إصابتها بالسرطان

وكشفت مقدمة برنامج "هذا الصباح"، الراحلة أسماء مصطفى، عن إصابتها بمرض السرطان منتصف أبريل الماضي، وذلك في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقه "فيس بوك"، قائلة: "أنا حالي حال ناس غيرى كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين، الاسم صعب معلش، وأنا منهم بحاول وبكافح، وربنا كريم، صحيح المشوار لسا طويل والشفا بإيدين ربنا وحده، وما علينا غير إننا ناخد بالأسباب ونرضى بقضاء الله ونسأله اللطف فيه مش عايزة حد يزعل، أنا بس محتاجة الدعاء لأني مؤمنة، لأنه بيغير القدر".