الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نوفمبر الأسود.. الموت يفجع نجوم الشاشة في شهر

وفاة سهير البابلي وأسماء مصطفى وسلمى الزرقا
وفاة سهير البابلي وأسماء مصطفى وسلمى الزرقا

امتلأ شهر نوفمبر الجاري، بالكثير من حالات وفاة الفنانين والمشاهير، إثر الإصابة بالأمراض التي لحقت بهم كالسهم المنطلق، ولم ينجوا منهم أحد، ومن ثم أصبحت رائحة الموت تشيع وتتغلغل في هذا الشهر، ويرصد «الطريق» إليكم تفاصيل مرض ووفاة هؤلاء الأشخاص.

من التشخيص الخاطئ للكارثة

 
 

بدأت الأحزان في يوم 7 نوفمبر لهذا العام، حيث شعرت الإعلامية «شيرين دويك»، بآلام شديدة في المعدة، وعند التوجه للأطباء، كان التشخيص الخاطئ لها «مشكلة في القولون»، ولكن المفاجأة التي أفجعت الجميع هي إصابتها بأزمة قلبية، مما أدى إلى وفاتها.

اقرأ أيضًا: مشاهير هزمهم السرطان في عز شبابهم

طليقان في الزواج وشريكان في الموت

واستكمل شهر نوفمبر أوجاعه، بوفاة الفنان القدير أحمد خليل، يوم 9 من الشهر الجاري، وذلك بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، الذي ألحق بيه أثناء تصويره لمسلسل «إلا أنا»، وانتقل إلى المستشفى، لقضى عدة أيام بها، ومن ثم خبر وفاته، عن عمر ناهز 80 عامًا.

وبفارق 12 يوم من وفاة الفنان أحمد خليل، فقد الوسط الفني، سيدة من أعظم سيدات الفن العظيم، الفنانة القديرة سهير البابلي، وذلك أمس الأحد، الموافق 21 من نوفمبر، هذا الأمر الذي كان بمثابة صدمة موجعة في قلوب جماهيرها، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر، دخلت على إثرها المستشفى، وانتهى الأمر بوفاتها.

بنفس المرض وفي يوم واحد.. السرطان الخبيث يقضي على اثنان من المشاهير

 

وجاء فجر اليوم الإثنين، الموافق 22 من نوفمبر، هذا اليوم الذي غابت عنه الشمس، بخبر وفاة «سلمى الزرقا»، إحدى محاربات مرض السرطان اللعين، بعد 6 سنوات من الصمود.

وكان السرطان، قد تسبب في بتر ذراعها، وتركيب طرف صناعي، وبعد تعافيها من المرض بأعوام، لم تكتمل فرحتها وأصيبت بسرطان الدم «اللوكيميا»، الذي أدى بها إلى الوفاة.

وعقب ساعات من خبر وفاتها، تبعتها المذيعة «أسماء مصطفى»، التي عانت من المرض اللعين، منذ شهر إبريل الماضي للعام الجاري، حيث خضعت لعملية جراحية، لإزالة الورم، في شهر سبتمبر الماضي، الأمر الذي أدى لتدهور حالتها الصحية بشكل منتهي في 19 أكتوبر، وأعلن اليوم عن وفاتها.