الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الدنيا بتصغر ومش دايم غير المحبة”.. آخر ما قالته الإعلامية أسماء مصطفى قبل رحيلها

أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

رحلت عن عالمنا، منذ قليل، الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح"، عبر شاشة إكسترا نيوز، بعد صراع مع المرض السرطان.

وجهت أسماء مصطفى قبل شهر من رحيلها، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "معرفش ليه بجد الإنسان لما بيجرب إنه قرب من الموت وربنا بينجيه ويقف معاه، كل شوية يقرب ويبعد، الدنيا في نظره بتصغر، وبيحس إنه كان بيدي أمور ملهاش لازمة مساحة في حياته، وبيحتفظ في قلبه بعيلته وأهله والناس الحلوة الطيبة اللي حواليه، دول بس اللي بيفضل فاكرهم".

اقرأ أيضا: عاجل | وفاة الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان

وأردفت "مصطفي": "حتى لو حد كان مزعله أو فيه موقف، وجت السيرة بالصدفة، حقيقي بكون مش فاكرة أساسا، بفكر في ناس تانية خالص، سبحان الله، فعلا مش دايم غير المعروف والمحبة والسيرة الطيبة".

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

ويذكر أن أيمن أبو العلا، زوج الراحله أسماء مصطفي، أعلن خبر وفاة زوجته، بعد صراعها مع مرض السرطان، وكتب في منشور له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت قناة إكسترا نيوز المذيعة الشابة، وطلبت الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

موعد ومكان جنازة وعزاء أسماء مصطفى

وكشف عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، زوج الراحله، عن موعد الجنازة ومكان العزاء، مؤكدا خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن صلاة الجنازة، تقام اليوم الاثنين، عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، أما العزاء فتحدد له غدا الثلاثاء 23 نوفمبر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة.

 

إصابة أسماء مصطفي بالسرطان

وكانت الراحلة أسماء مصطفى، أعلنت في شهر أبريل الماضي، إصابتها بورم، وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، من خلال منشور لها عبر موقع "فيس بوك".

وروت "مصطفى"، تفاصيل معاناتها مع مرض السرطان، من خلال منشور لها عبر "فيس بوك"، وعلقت كاتبة: "أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز لأني كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسالني كنت أقولها.. عايزة اتجوز راجل بيحبني بجد لنفسى كانت تدعي وتقولي ربنا يرزقك بالي يقدرك.. ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها.. ما اتمنت ليه عريس يجبيلى مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص. زي ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني".

‎صورة‎

وأردفت: "وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسي ولشخصي وبيقدرني.. والمحنة والمرض خلوني افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرني لكن هو شايفني أحلى ست فى الدنيا.. ولاقيته ضهرى وسندي في دنيتي، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين.. ويبارك في أولادنا ويحفظهم ونقدر نعدي المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلائنا".

ويذكر أن الإعلامية أسماء مصطفي، قد كشفت في وقت سابق تطورات الحالة الصحية لها، إذ أكدت الصحفة الشخصية لها عبر "فيس بوك"، تدهورها خلال الفترة الماضية.