الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:01 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رشوان توفيق يثير الجدل: ”الأرواح بتسمعنا وتواصلت مع العندليب والسادات”

رشوان توفيق
رشوان توفيق

حل الفنان القدير رشوان توفيق ضيف برنامج "هذا الصباح" عبر شاشة قناة "extra news" الفضائية، وتحدث خلال اللقاء عن زوجته وأصدقائه من الوسط الفني وذكرياته معهم بالإضافة إلى أسباب قلة ظهوره على الشاشة مؤخرًا.

وقال رشوان توقيق إنه يؤمن بوجود الأرواح مشيرًا إلى أنهم يسمعوننا، معلقًا: "أنا قولت زمان إن عبد الحليم تلميذ مدرسة الموجي لكن الأخير معندوش حضور ولكن العندليب عنده حضور وضحكة، وكنت بصلي وبعد ما خلصت غفلت شوية بعدها لقيت عبد الحليم قالي لا يا أستاذ توفيق لا".

قصة رشوان توفيق والأرواح

وتابع: "الأرواح بتسمعنا وده بفضل القرآن وأنا من سنة 60 بقرأ جزء من القرآن يوميًا"، مضيفًا إلى أنه كان يتصل روحيًا أيضًا مع الزعيم الراحل أنور السادات حيث قال إنه قرأ الفاتحة للرئيس ولم يكن ميتًا، وفي يوم ظهر له السادات ووضع يده على كتفه معلقًا: "اترعبت لأني بقيت مع الرئيس السادات ولقيته قال لا إله إلا الله قولتله محمد رسول الله، راح ساحب إيده".

وعن قلة ظهوره على الشاشة وابتعاده عن الساحة الفنية، قال: "مشتغلتش سينما كتير لأني ليس اجتماعي، و كل شخص يأخذ قدرته التي يعطيها الله له.. وأنا شاركت في حوالى 300 عمل منذ بداياتي وأرى أن الإخلاص فى العمل هو العبادة".

وتحدث الفنان القدير رشوان توفيق عن صداقاته بالوسط الفني ومواقفه مع عدد من الفنانين، وأشار إلى أن عزت العلايلي وعبد الرحمن أبو زهرة كانوا من دفعته وكانت تجمعهم علاقة قريبة جدًا".

علاقة رشوان توفيق بالفنانين

وتابع رشوان توفيق في حواره التلفزيوني: "كان ليا موقف مع شريف منير وقت تصويري مسلسل معه، أنا مبحبش حد يتأخر في التصوير، وقولتله أنا عفريت بيركبني لما حد بيتأخر".

ولم يخلو الحديث عن زوجته الراحلة التي يخصها بالذكر في كل لقاء تلفزيوني يظهر به، مشيرًا إلى أنها رحلت بجسدها لكنها مازالت معه ودائمًا يدعو لها بالرحمة، وقال وهو يبكي إنه مر بأزمات مادية عديدة ولكنها كانت صبورة معه.

اقرأ أيضًا: مريم أوزرلي حديث الجمهور بعد استعراض حملها دون زواج (صور)