الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مريم أوزرلي حديث الجمهور بعد استعراض حملها دون زواج (صور)

مريم  أوزرلي
مريم أوزرلي

أصبح اسم النجمة التركية الشهيرة مريم أوزرلي، متداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث أنها على الرغم من عدم إعلان زواجها من قبل، إلا أنها فاجئت جمهورها بصور استعرضت فيها حملها في الأشهر الأخيرة، حيث ظهرت ببطن عارية ومنتفخة؛ ما أثار استنكار جمهورها الذين انتقدوها بشدة.

ظهرت النجمة التركية في الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تستعرض بطنها، مرتدية "روب" شفاف باللون الأحمر.

ولم تعد هذه المرة الأولى التي تعرضت فيها مريم  أوزرلي لانتقادت من الجمهور، حيث كانت قد تعرضت خلال الأشهر القليلة الماضية لانتقادات بسبب تسريب صور في أول حملها، إلا أنها لم تحسم الأمر بشكل واضح، فاكتفت بالإعلان عن جنسية زوجها، معتبرة أن الحديث عن حياتها الشخصية أمر غير مفهوم، وأن حياتها الخاصة لا شأن للآخرين بها.

وما لا يعرفه الكثير أن حمل مريم أوزرلي الذي استعرضته في الصور ليس الأول، حيث أن لدي النجمة التركية ابنة تدعى "لارا" من حبيبها السابق رجل الأعمال جان ألتاش الذي استغنى عنها فور معرفته بالحمل.

من هي مريم أوزرلي

مريم أوزرلي هي ابنة لأب تركي وأم ألمانية، وعلى الرغم من أتها تتمتع بجمال فائق، إلا أنها خضعت لبعض عمليات التجميل، وقد تعرضت لهجوم مؤخرًا، بعدما حقنت شفتيها ووجنتيها ما أدى لتغيير كبير ومفاجئ في ملامحها، ورأى الجمهور أن شكلها كان أفضل في السابق، ما جعلها تتخلص من المادة التي حقنت بها وجهها.

قدمت النجمة التركية العديد من الأدوار من خلال المسلسلات والأفلام التركية، وتعرف الجمهور عليها في الوطن العربي وذاع صيتها بعد المسلسل التركي "حريم السلطان" عام 2011 الذي شاركت فيه بدور السلطانة "هويام"، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا على المستوى العالمي.

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من نجلاء بدر بسبب سوسن بدر: ”الناس دي هتتربي أمتى”

وبعد الشهرة التي حققتها مريم أوزرلي في المسلسل، ساهم في ظهورها في عدد من البرامج العربية، كما استضافتها الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث شهدت فقرات البرنامج حديث أوزرلي بالعربية، إلى جانب تناولها مجموعة من الأكلات الشعبية على طريقتها.