الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهلة سلامة لـ شيخ الحارة: اتطلقت بعد 48 ساعة.. وحقيقة زواجي من محمد فؤاد

نهلة سلامة
نهلة سلامة

حلت الفنانة نهلة سلامة ضيفة المخرجة إيناس الدغيدي مساء أمس الخميس ببرنامجها "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، وأثارت ضجة كبيرة بتصريحاتها الجريئة.

وكشفت نهلة سلامة لأول مرة على الهواء عن عدد زيجاتها وقصة تلك الزيجة التي استمرت 48 ساعة فقط، وقالت: "تزوجت 4 مرات فقط، وبقيت 15 عاما بلا زواج"، ونقت زواجها من الفنان المصري محمد فؤاد، ونفت أيضًا زواجها من شخص يصغرها.

وأوضحت نهلة سلامة في لقائها التلفزيوني أن إحدى زيجاتها استمرت 48 ساعة فقط، وكانت لشخص من خارج الوسط الفني، وقالت إن سبب فشل الزواج هو طلب زوجها عدم الذهاب إلى المسرح وفي تلك الفترة كانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية معهم.

وفيما يخص حقيقة زواجها من المخرج محمد خان، علقت على الأمر قائلة: "لم أتزوج محمد خان من أجل زيادة أعمالي الفنية، كنت مبهورة بفنه وبه، وزواجنا دام حوالي 4 أشهر"، نافية حصولها على دور في فيلم "مستر كاراتيه"، بسبب علاقتها بمخرجه محمد خان.

وعلقت على أمر نجاحها بالواسطة بسبب محمد خان: "غير صحيح بالمرة، وقتها قدمت العديد من الأفلام وشاهدني محمد خان وطلبني للدور، وقرار مشاركة ممثل ليس قرار المخرج وحده، كما أنه فيلم لأحمد زكي وهو يوافق على كل شيء".

وكشفت الفنانة نهلة سلامة علاقتها بوالدها ووالدتها مؤكدة على عدم تجاهلها ظروف والدها المادية والصحية السيئة وأن علاقتهما طيبة للغاية.

وقالت: "والدي شخص غني مليونير، وفي فترة مرضه كنت بتابع معاه حالته الصحية ولكن لم أعود من سفري بسبب أزمة فيروس كورونا.. ووالدي سجل نصف ثروته وممتلكاته باسم أختي ولم أحصل منه على أي ثروة مادية.. والنصف التاني بيتجوز به".

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تطل على جمهورها من الطائرة.. ومتابعون: ”قمة الروقان” (صور)

وأشارت أن علاقة والدتها بوالدها بعد طلاقهما جيدة جدًا، كما أن بينهما علاقة صداقة كبيرة، مشيرة إلى أنه في فترة انفصاله بوالدته تأتي لتساعده احيانًا، وردت على حقيقة تعرضها للخيانة خلال زواجها: "ممكن أكون أتخنت.. لكن عمري ما خونت".