الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بن شرقي في الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

محمد شريف
محمد شريف

اشتعل الصراع في جدول هدافي الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2020-2021، بعد خوض عدد كبير من المباريات ضمن الجولة الـ20 للمسابقة أمس الخميس.

وخاض الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز منافسات الجولة الـ20 بالأمس، بمواجهة كل من الاتحاد السكندري وسموحة ووادي دجلة على الترتيب، محققين الفوز لزيادة رصيد لاعبيهم من الأهداف، ليشتعل الصراع في جدول ترتيب الهدافين خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا: عاجل | الأولمبية ترد على شكوى الزمالك ضد اتحادي الكرة واليد

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد، بأقدام طارق حامد وبن شرقي، ليرتقي الدولي المغربي لصدارة الهدافين، وينافس نجم طلائع الجيش على الصدارة.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2021 كالآتي:

1- أشرف بن شرقي، الزمالك - 10 أهداف

2- أحمد سمير، طلائع الجيش - 10 أهداف

3- عمر كمال، المصري البورسعيدي - 10 أهداف

4- حسام حسن، سموحة السكندري - 9 أهداف

5- محمد شريف، الأهلي - 9 أهداف

6- يوسف أوباما، الزمالك - 8 أهداف

7- أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا - 7 أهداف

8- عمرو جمال، طلائع الجيش - 7 أهداف

9- رزاق سيسيه، الاتحاد السكندري 7 أهداف

10- رامي صبري، إنبي - 6 أهداف.

11- رمضان صبحي، بيراميدز - 6 أهداف.

12- أحمد الشيخ، غزل المحلة - 5 أهداف