الإثنين 16 مايو 2022 01:02 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

على جهاز تنفس صناعي

نجل نادية العراقية يكشف تطورات حالتها الصحية

نادية العراقية
نادية العراقية

ما زالت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ نادية العراقية، ترقد بإحدى مستشفيات العزل داخل العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأشار نجلها أدهم أحمد، إلى أن والداه على جهاز تنفس صناعي وتحتاج للدعاء حتى تعود إليهم مرة أخرى.


وكتب "أدهم" من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أمي علي جهاز تنفس صناعي ومفيش غير الدعاء عشان ترجعلنا تاني ...أرجو الدعاء".

 

وواصل منشوره بالدعاء لها بالشفاء حيث كتب:"اللهم أني أسألك بصفاتك العلا وأسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن ترزق أمي العافية وتمن عليها بالشفاء عاجلا، يا شافي القلوب والصدور، ومسير الأعضاء بقدرتك، اللهم اعف عنها واشفها وبارك لنا فيها".

وأردف:"اللهم إنها كانت تحثنا على الخيرات، وبذلت من وقتها وعمرها الكثير فجازها يا ربنا خير الجزاء، وخفف عنها و لا تترك بجسدها ألمًا ولا تعبًا، للهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابرًا على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يا رب العالمين".

 

كانت نادية العراقية قد تعرضت لعدة أزمات صحية بدأت بـ نزيف حاد في العين اليمنى، ثم كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا إذ كتبت من خلال منشور عبر حسابها: "هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي مايكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جت له كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرّصو الموضوع خطير".

اقرأ أيضًا: نادية العراقية تثير تعاطف الجمهور: ”حسرة وألم ودموع”

 

 

فن الطريق الفن نادية العراقية ابن نادية العراقية فاتن فتحي فيروس كورونا
بنوووك