الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية العراقية تثير تعاطف الجمهور: ”حسرة وألم ودموع”

نادية العراقية
نادية العراقية

أثارت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ نادية العراقية، حالة من التعاطف معها بعدما كشفت عن حزنها من تجاهل المخرجين والمنتجين لها وعدم مشاركتها في الموسم الرمضاني.

وكتبت نادية العراقية في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حزينة.. نعم.. حسرة وألم ودموع.. نعم، رغم كل الأحاسيس اللي ماتتوصفش اللي بعيشها لكن من قلبي بهني كل اللي تعبوا وربنا يوفقهم وأعمالهم تنجح".


وتابعت: "وحسبي الله ونعم الوكيل مع كل آذان في اللي تقصدوا إني ماشتغلش وتجاهلوا ندائي ليهم دون سبب مقنع.. وكل من شطب اسمي من الترشيحات دون سبب مقنع، ربنا هيعوضني خير أنا متاكدة وكل شمتانة هتتعاقب..يا الله اشكو إليك وعليك العوض ومنك العوض".

وكانت نادية العراقية، قد أثارت جدلًا كبيرًا مؤخرًا، بسبب منشور أعلنت من خلاله أنها تقدمت بتأشيرة للسفر إلى إسرائيل، داعية الله أن يتم الموافقة على طلبها، حيث كتبت: "قدمت اليوم على تأشيره لإسرائيل وهروح لوعجبني الوضع هسكن هناك، مش لاقية نفسي فبلاد العرب واتخنقت.. يارب تجي الموافقة واخلص بقى"، وأثار هذا المنشور حفيظة الجمهور وتعرضت من خلاله للهجوم والنقد اللاذع.

اقرأ أيضًا: نادية العراقية تثير الجدل بسبب تأشيرة السفر لإسرائيل.. القصة كاملة

وبعد حالة الجدل الواسعة التي تسبب فيها نادية العراقية، أوضحت أن منشورها لم يكن سوى "كذبة إبريل"، حيث كتبت في منشور آخر: "شكرًا للي شتموني على كذبة إبريل في موضوع تأشيرة إسرائيل وهذا ينم عن غيرتهم على بلادهم وكرههم للكيان الصهيوني المغتصب، وألف شكر للذين لم يصدقوا وثقتهم في قوميتي وحبي للعراق ومصر لا يعوضها الدنيا ومافيها. عاشت بلاد العرب والموت والسقوط للصهاينة. أحبكم".