الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تحصيل مبالغ مالية لتسريب إجابات الامتحان.. والتعليم: ”الواقعة صحيحة”

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، أنباء حول قيام مدير مدرسة بهتيم الإعدادية بنات التابعة لإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، في محافظة القليوبية، بتحصيل مبالغ مالية، مقابل استلام إجابات المواد التي لا تضاف للمجموع للمرحلة الإعدادية.

من جانبها، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن ما تم تداوله على المواقع الإلكترونية من قيام مدير مدرسة تابعة لإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية في محافظة القليوبية، بجمع مبالغ مالية مقابل حصول الطلاب على إجابات المواد التي لا تضاف للمجموع للمرحلة الإعدادية، أخبار صحيحة ومؤكدة.

اقرأ أيضا: بالأرقام.. الحكومة تنشر نتائج جهود لجنة الاستغاثات الطبية أبريل الماضي (انفوجراف)

وأشارت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها قبل قليل، إلى أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق، ومعرفة ملابسات الموضوع، وتبين صحة الواقعة، فضلا عن إحالة الواقعة إلى الإدارة العامة للشئون القانونية، وسوف يتم الإعلان قريبا عن القرارات فور الانتهاء من التحقيقات.

اقرأ أيضا: الحكومة: إجمالي إصابات كورونا يتخطى 235 ألف حالة.. وتحذيرات جديدة من الفيروس