الجمعة 27 مايو 2022 05:40 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تامر بشير: الطاووس بداية انطلاقتي.. والتعاون مع جمال سليمان ممتع

تامر بشير
تامر بشير

أعرب الفنان تامر بشير عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل "الطاووس" وردود أفعال الجمهور على شخصيته في أول تجربة تمثيل له.

 

وأشار إلى مساعدة النجم جمال سليمان له، وقال: "كان متعاوناً معي للغاية في كواليس التصوير والتمثيل معه كان ممتعاً، بجانب وجود مخرج بموهبة رؤوف عبد العزيز الذي أخرج كامل طاقتي في المشاهد التي تم تصويرها.

 

وأوضح تامر بشير إنه كان يمتلك عدة عروض للتمثيل من قبل ولكن سيناريو مسلسل "الطاووس" كان جاذباً له نظرًا لطبيعة الشخصية التي قدمها، مشيرًا إلى أن هناك عدة مشاهد صعبة في العمل.

 

وقال إن "الطاووس" بداية انطلاقته الفنية في عالم التمثيل، بجانب عمله كمذيع، ومن المقرر أن يشارك في أعمال درامية أخري سيصورها قريباً، لكنه سيفكر بالاختيار المناسب له من بين عدد من الأعمال المقدمة له عقب أجازة عيد الفطر .

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسل موسى الحلقة 26.. هل يفوز محمد رمضان في صراعه مع سيد رجب؟

 

ويشارك تامر بشير وجمال سليمان في بطولة مسلسل "الطاووس" مجموع من النجوم مثل سهر الصايغ، وسميحة أيوب، وهبة عبد الغني، وأحمد فؤاد سليم ، ومها نصار، ورانيا محمود ياسين، وخالد عليش، وهالة فاخر، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، وآخرين والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

فن الطريق تامر بشير الفنان تامر بشير مسلسل الطاووس الطاووس الحلقة 26 مسلسلات رمضان
بنوووك