الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سامي يجهز مفاجأت في الحلقات الأخيرة من ”نسل الأغراب”

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

استطاع مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، على مدار 25 حلقة ماضية، تحقيق نجاحاً كبيراً مع الجمهور وحصد نسب مشاهدة مرتفعة طوال أيام شهر رمضان الكريم، وتصدره تريند جوجل والسوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة بشكل يومي، وجعلته من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال الشهر الكريم.

ومن المفترض أن يقدم المخرج محمد سامي، خلال الـ 5 المتبقية من المسلسل، مفاجأت عديدة في الأحداث، حيث تشهد الحلقات المتبقية أحداثا مثيرة وصراعات أكثر بين أبطال العمل الذين ستجمعهم العديد من المشاهد الهامة "ماستر سين"، خاصة مع وصول الأحداث إلى ذروتها في الحلقات الماضية.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 11.. ماذا ينتظر العالم بعد انتشار المرض؟

وتشهد مفاجأت المنتظرة في الحلقات الـ 5 المقبلة من مسلسل "نسل الأغراب"، فى موقف غفران الغريب "أمير كرارة"، من عساف "أحمد السقا"، بعد علمه أن الأخير هو من أبلغ عن مكان أرض زراعة الأفيون، وكذلك كيف ستكون علاقة حمزة "أحمد مالك" بغفران، بعد تهديده له يالقتل، إضافة إلى موقف جليلة "مى عمر"، من غفران وعساف بعد طلاقها من الأول وأزماتها الأخيرة مع الثاني.

مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، حقق مردودا كبيرا وواسع مع الجمهور، لاسيما أنه مليئا بالأحداث الساخنة والصراعات الكبيرة بين الأبطال، بالإضافة إلى الأداء التمثيلي والديكورات والملابس والصورة التي برع صناع المسلسل في تقديمها للجمهور.

مسلسل نسل الاغراب

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، كلا من أمير كرارة وأحمد السقا، ومعهم العديد من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد ومي عمرودياب وإدوارد ونجلاء بدرومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.