6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:22 صـ 22 محرّم 1444 هـ

رامز جلال يسخر من علي العلياني: ”رئيس جمهورية حمص الشام.. وعايز عربية تين شوكي (فيديو)

علي العلياني
علي العلياني

وقع الإعلامي السعودي الشهير علي العلياني، اليوم السبت، ضحية رامز جلال في برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار" المذاع علي شاشة mbc مصر طوال شهر رمضان عقب أذان المغرب مباشرةً.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الكوميدية، وقدم رامز، علي العلياني، قائلًا: "رئيس جمهورية حمص الشام" وعندما بدأ الإعلامي علي العلياني، في الترويج لمدينة الملاهي سخر رامز منه مرة أخري، قائلا: "حاكم جزيرة البخور والمستكة، وعايز عربية تين شوكي يسرح بيها".

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 11.. ماذا ينتظر العالم بعد انتشار المرض؟

وانتظر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الوطن العربي حلقة الإعلامي علي العلياني، بشغف كبير، وهو يعد الضحية الـ26، في برنامج المقالب الجديد في رمضان.

يشار إلى أن رامز جلال يتعاون في برنامجه الجديد "رامز عقله طار" في عام 2021، مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والتي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضا: عاجل | فنانة شهيرة تعلن شفائها من فيروس كورونا