الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مفاجأة ”بنت السلطان”..انتقام روجينا من زوجها (فيديو)

روجينا
روجينا

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل بنت السلطان العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث حرصت روجينا على الإنتقام من زوجها حسام واعترفت عليه، ما أدي إلى وقوعه في ورطة، وذلك بعدما حاولت الهروب من مركز الشرطة ودخلت الحمام لتغير ملابسها وترتدي نقاباً، لتخرج متخفية ولم يتعرف عليها أحد.

 

 

كما شهدت الحلقة السابقة صراعات بين "عزة" روجينا، وباسم سمرة الذي يجسد دور المعلم حمو، وذلك بعد دخولها السجن، والقبض على "عزة" المتخفية فى دور منار، بتهمة الإتجار فى المخدرات والتي تم تحريزها في سياراتها أثناء عودتها من السفر.

 

اقرأ أيضًا:محيي إسماعيل: ”أنا شيطان الإنسانية.. وساعات بتفلت مني” (فيديو)

ظهرت روجينا وهي تجسد دور"عزة" وهي الفتاة التي يقع في حبها "حمو" والذي يجسد شخصيته باسم سمرة، وهو أحد صبيان والدها الراحل المعلم سلطان"فؤاد بيومي".

 

وتدور أحداث المسلسل في أجواء الاثارة ويحرض حمو أشخاص يعملون معه في تجارة المخدرات على "عزة" لضربها وسرثة بضاعتها، حتى يساومها على أن تتزوجه، وتهرب منه في اليوم الذي يخبرها بحضوره للزواج منها بالإكراه.

 

وتفر عزة هاربه منه وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، ووهناك تتفاجأ بفتاة تدعى منار وتعطيها حقيبة مليئة بالأموال ثم تنتحر وتواصل «عزة» رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

 

 

مسلسل بنت السلطان

ويشارك في مسلسل «بنت السلطان» العديد من نجوم الفن وهم الفنان روجينا، باسم سمرة أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.