الإثنين 16 مايو 2022 11:30 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مفاجأة ”بنت السلطان”..انتقام روجينا من زوجها (فيديو)

روجينا
روجينا

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل بنت السلطان العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث حرصت روجينا على الإنتقام من زوجها حسام واعترفت عليه، ما أدي إلى وقوعه في ورطة، وذلك بعدما حاولت الهروب من مركز الشرطة ودخلت الحمام لتغير ملابسها وترتدي نقاباً، لتخرج متخفية ولم يتعرف عليها أحد.

 

 

كما شهدت الحلقة السابقة صراعات بين "عزة" روجينا، وباسم سمرة الذي يجسد دور المعلم حمو، وذلك بعد دخولها السجن، والقبض على "عزة" المتخفية فى دور منار، بتهمة الإتجار فى المخدرات والتي تم تحريزها في سياراتها أثناء عودتها من السفر.

 

اقرأ أيضًا:محيي إسماعيل: ”أنا شيطان الإنسانية.. وساعات بتفلت مني” (فيديو)

ظهرت روجينا وهي تجسد دور"عزة" وهي الفتاة التي يقع في حبها "حمو" والذي يجسد شخصيته باسم سمرة، وهو أحد صبيان والدها الراحل المعلم سلطان"فؤاد بيومي".

 

وتدور أحداث المسلسل في أجواء الاثارة ويحرض حمو أشخاص يعملون معه في تجارة المخدرات على "عزة" لضربها وسرثة بضاعتها، حتى يساومها على أن تتزوجه، وتهرب منه في اليوم الذي يخبرها بحضوره للزواج منها بالإكراه.

 

وتفر عزة هاربه منه وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، ووهناك تتفاجأ بفتاة تدعى منار وتعطيها حقيبة مليئة بالأموال ثم تنتحر وتواصل «عزة» رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

 

 

مسلسل بنت السلطان

ويشارك في مسلسل «بنت السلطان» العديد من نجوم الفن وهم الفنان روجينا، باسم سمرة أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 

 

فن الطريق أخبار الفنانين روجينا مسلسل بنت السلطان
بنوووك