الإثنين 4 يوليو 2022 02:01 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الليلة.. الأهلي والزمالك وجها لوجه في قمة فرض السيطرة على الصدارة

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة هامة، أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي القطبين وجها لوجها كلاكيت ثاني مرة في رمضان، بعد المباراة التي جمعتهما إبريل الماضي والتي حسمها الأهلي لصالحه بالفوز بهدفين مقابل هدف.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الزمالك لتضييق فارق النقاط على الصدارة، إلى نقطة واحدة ومع وجود مباراتين مؤجلتين، فيما يطمح الفارس الأبيض لتحقيق الفوز لإحكام سيطرته على صدارة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في13 مباراة وتعادل في 5 وخسر مواجهتين.

 

فيما يقع الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، جمعها من 18 مباراة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 وخسر مواجهتين.

 

اقرأ أيضًا: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

 

وأسندت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة القمة لأمين عمر حكم ساحة على أن يعاونه كلًا من، حكم مساعد أول: يوسف البساطي، حكم مساعد ثان: هاني عبد الفتاح، حكم رابع: أحمد الغندور، حكم تقنية فيديو: محمود عاشور ومساعد حكم فيديو: محمود بسيوني.

اقرأ أيضًا: موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك اخبار الاهلى موعد مباراة القمة رياضة الطريق موعد مباراة الاهلى والزمالك
بنوووك