الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند عبد الحليم تعلن تعافيها وعائلتها من فيروس كورونا

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

كشفت الفنانة هند عبد الحليم عن تعافيها وعائلتها من فيروس كورونا، بعد أن أصيبوا به في الأيام الماضية، وكانت قد خضعت للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها، وذلك من خلال منشور بها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت هند عبد الحليم في منشورها موجهة الشكر لكل من ساندها: "الحمد لله إحنا خفينا كلنا، شكرًا لكل حد دعلنا وسأل عليا أو على أهلي شكرًا جدًا، إن شاء الله ربنا يشفي كل مريض، ومحدش يشوف حاجة وحشة في حبايبه"، كما عيدت على جمهورها كاتبة: "كل سنة وانتوا طيبين".

وسبق وكشفت "هند" عن معانتها من أعراض فيروس كورونا، حيث نشرت صورة جمعتها بوالدتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت كاتبة: "الفترة دي فتره صعبة أوي.. صعب أوي يكون حد من أهلك تعبان ومش عارف تبقى جمبه وتاخد بالك منه، أو حتى تشوفه وخاصةً لما تتعب انت كمان ومتبقاش فعلاُ عارف تعمل أي حاجة".

اقرأ أيضًا: بيتر ميمي يوجه رسالة إلى أبطال القصص الحقيقية لمسلسل ”الاختيار”

واستكملت: "بس الحمد لله ياريت تخلوا بالكوا من نفسكوا و من أهلكوا ومحدش يتهاون مع الظروف اللي احنا فيها دي .. فيروس خبيث ممكن يدمر حياة إنسان في لحظة خالوا بالكوا منه.. اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي أمي وأبي وكريم ونهال وتشفيني وتمدّنا بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".