الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيتر ميمي يوجه رسالة إلى أبطال القصص الحقيقية لمسلسل ”الاختيار”

بيتير ميمي
بيتير ميمي

حرص المخرج بيتر ميمي، على توجيه رسالة شكر إلى روح أبطال القصص الحقيقية لمسلسل "الاختيار" بجزئيه، حيث نشر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للوحة عليها صور الشهيد أحمد منسي، والشهيد محمد مبروك، وكتب: " شكرًا على الفرصة أني عرفتكم حتى لو مكنش ليا الشرف أني اقابلكم في يوم من الأيام".

يُشار إلى أبطال مسلسل الأختيار الجزء الأول والثاني قد انتهوا من تصوير من تصوير أغنية "احنا مش بتوع حداد" فجر اليوم الإثنين والتي تم تصوريها بميدان التحرير، وهي الأغنية التي ستعرض عقب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار2".

وشارك في تصوير الأغنية جميع أبطال الجزء الأول والثاني من المسلسل، وكان في مقدمتهم نجم الاختيار الجزء الأول الفنان أمير كرارة، ونجم الاختيار الجزء الثاني كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى إياد نصار، بشري، أحمد وفيق، كريم فهمي، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي.

وتعد الأغنية تقديرًا للشهداء، وخطف صُناع المسلسل الأنظار خلال تجمعهم بمديان التحرير خلال الساعات الماضية، لتصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل أغنية ”احنا مش بتوع حداد” لنجوم ”الاختيار” وسر غياب أحمد مكي عن التصوير

أغنية "احنا مش بتوع حداد" يغنيها المطرب أحمد جمال، وبمشاركة أبطال جزئي مسلسل "الأختيار"، ومن إنتاج المتحدة للإعلام، والأغنية تم تصويرها في الفترة من 10 مساءً وحتى 2 فجرًا في ميدان التحرير، وقد شهدت الساعات القليلة الماضية إغلاق ميدان التحرير وإيقاف حركة المرور بناءً على تعليمات الجهات الأمنية المختصة.

موضوعات متعلقة