الإثنين 4 يوليو 2022 08:10 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تفاصيل أغنية ”احنا مش بتوع حداد” لنجوم ”الاختيار” وسر غياب أحمد مكي عن التصوير

جريدة الطريق

انتهى أبطال مسلسل الأختيار الجزء الأول والثاني من تصوير أغنية "احنا مش بتوع حداد" فجر اليوم الإثنين والتي تم تصوريها بميدان التحرير، وهي الأغنية التي ستعرض عقب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار2".

وشارك في تصوير الأغنية جميع أبطال الجزء الأول والثاني من المسلسل، وكان في مقدمتهم نجم الاختيار الجزء الأول الفنان أمير كرارة، ونجم الاختيار الجزء الثاني كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى إياد نصار، بشري، أحمد وفيق، كريم فهمي، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي.

فيما تبين خلال كواليس التصوير غياب النجم أحمد مكي نجم الاختيار الجزء الثاني من المسلسل وسط تساؤلات حول سر غيابه، واتضح أن السبب هو أنه خارج القاهرة منذ انتهاء تصوير المسلسل.

وتعد الأغنية تقديرًا للشهداء، وخطف صُناع المسلسل الأنظار خلال تجمعهم بمديان التحرير خلال الساعات الماضية، لتصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وحضر وسط ميدان التحرير مجموعة من شيوخ الأزهر والأوقاف، وقساوسة الكنيسة، جنبًا إلى جنب مع الأطباء الذين يرتدون "البالطو" الأبيض، في صورة تؤكد تلاحم الشعب المصري، إضافة إلى عشرات الأطفال ممن يرتدون الزي الأبيض، وشخصيات يرتدون زي أهل الصعيد وأهل سيناء، حيث يشاركون في مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل.

اقرأ أيضًا: ”الاختيار2” يكشف لحظات تفجيري مسجد الاستقامة وشوارع الدرب الأحمر

أغنية "احنا مش بتوع حداد" يغنيها المطرب أحمد جمال، وبمشاركة أبطال جزئي مسلسل "الأختيار"، ومن إنتاج المتحدة للإعلام. الأغنية تم تصويرها في الفترة من 10 مساءً وحتى 2 فجرًا في ميدان التحرير، وقد شهدت الساعات القليلة الماضية إغلاق ميدان التحرير وإيقاف حركة المرور بناءً على تعليمات الجهات الأمنية المختصة.

 

 

فن الطريق الفن احمد مكي كريم عبد العزيز امير كرارة الاختيار ابطال الاختيار الاختيار 2 اغنية احنا مش بتوع حداد
بنوووك