الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”الاختيار2” يكشف لحظات تفجيري مسجد الاستقامة وشوارع الدرب الأحمر

الاختيار 2
الاختيار 2

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "الاختيار2" العديد من الأحداث الحقيقة التي شهدتها شوراع مصر، ورفع الستار بمشهد مقتل 4 "إرهابيين" شاركوا في هجوم مسلح استهدف كميناً أمنياً جنوب مدينة العريش مما أنتهي الهجوم باستشهاد 3 جنود ضحايا.

كما تناول الأختيار2 لحظات تفجير بؤرة بالطيران العسكري مما نتج عن سقوط خيرت السبكي وحنفي جمال واستهداف أفراد خلية الضباط الإرهابية .

وفي مشهد أخر استعرض صناع الاختيار 2 الأسرار الكاملة لتفجيرات شوارع مصر منها تفجيرمسجد الاستقامة في محافظة الجيزة.

كما كشف عن تفجير حارة الدرديرى بالدرب الأحمر، ما أسفرعنه استشهاد أمينى شرطة وإصابة 3 ضباط بتلك الحدث الإرهابي ويستعين بيتر ميمي بمشاهد حقيقة تضيف للعمل الواقعية.

 

 

 

اقرأ أيضًا:محيي إسماعيل: ”أنا شيطان الإنسانية.. وساعات بتفلت مني” (فيديو)

 

 

وتضمنت الحلقات السابقة مشاهد حقيقة من مظاهرات الإخوان في عين شمس وتفجيرات مديرية أمن الدقهلية بتاريخ 24 ديسمبر 2013، كما قام كريم عبد العزيز بالقبض على خلية جديدة بعدما قاموا بتسريب أوراق هامة من القصر الرئاسي.

 

 

 

 

يشارك في مسلسل "الاختيار 2" العديد من نجوم الفن كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

موضوعات متعلقة