الثلاثاء 17 مايو 2022 12:06 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضية
الفن

مسلسل موسى الحلقة 29.. سمية الخشاب تلد وحريق منزل محمد رمضان

سمية الخشاب
سمية الخشاب

شهدت الحلقة 29 قبل الأخيرة، من مسلسل "موسي" للنجمين محمد رمضان، وسمية الخشاب، تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها، وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا فور عرضها عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

 

 

مسلسل موسى الحلقة 29

 

شهدن أحداث الحلقة 29 من مسلسل "موسى"، حريق في منزل محمد رمضان، وإنقاذ زوجته حلاوتهم "سمية الخشاب"، لأطفالها الأربعة، وذلك بعد اندلاع حريق القاهرة، واندلعت النيران في سوق باب اللوق، وقامت حلاوتهم بإلقاء أطفالها الرضع الأربعة من بلكونة منزلها لتلتقطهم الخادمة الخاصة بها في البلكونة المواجهة لها على الطرف الآخر من الشارع، وبعد أن أنقذتهم لم تستطع حلاوتهم الوقوف، حيث انهارت بها البلكونة.

 

 

ومع توالي الأحداث، قام موسى "محمد رمضان" بقتل السير جون "نجيب بلحسن"، وذلك بعدما قابله فى حفل لأحد السفراء، حيث تعرفا على بعضهما وقام جون بالاتصال للإبلاغ عن موسى ولكنه قطع سلك الهاتف وقام بضربه وإدخاله فى محرقة الدفاية الخاصة بفيلا السفير، وذلك انتقاما لشقيقه رويعى.

 

 

اقرأ أيضا: إنجي علاء عن وفاة أحمد صلاح حسني: ”غصب عني.. كان محتاج يكفر عن ذنبه”

موعد عرض الحلقة 30 مسلسل موسي



تعرض الحلقة 30 مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، على قناة DMC، حيث تعرض الحلقة 3 مرات يوميا، طوال أسام شهر رمضان الكريم، وتبدأ في تمام الساعة 6:30 مساءً، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحا، أما تردد فضائية "dmc"، هو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

مسلسل موسي

 

يُشار إلى أن مسلسل "موسى" الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي 2021، تدور أحداثه في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من: سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

 

سمية الخشاب مسلسل موسي مسلسل موس الحلقة 29 مسلسل موسي الحلقة 30 موسي 29 موسي 30 نحند رمضان حريق القاهرة الاخوان المسلمين
بنوووك