الثلاثاء 17 مايو 2022 12:52 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

كواليس مقتل ربة منزل على يد شقيق زوجها في حلوان

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

فقد موظف أمن مقيم في منطقة حلوان السيطرة على أعصابه، فانهال على زوجة شقيقه بسلاح أبيض، ما أدّى إلى مصرعها في الحال، وسط بحر من الدماء، على خلفية نشوب مشكلات عائلية بينهم.

تفاصيل الجريمة

كانت الخلافات الأسرية التي نشبت بين القتيلة والمتهم على وشك الحل، لكن تفاقمها أدى مع مرور الوقت إلى حالة من الاحتقان وتصيد الأخطاء ليصل الأمر في النهاية إلى ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق زوجة شقيق المتهم. وقدمت دارة مستشفى حلوان العام بلاغًا إلى غرفة النجدة، بِشأن وصول جثة ربة منزل في العقد الثاني من عمرها بها آثار طعنات نافذة في مناطق متفرقة.

مشكلات عائلية

بعد تلقي غرفة النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، البلاغ، تشكّلت قوة من فريق البحث الجنائي والتحري وتوجهت إلى المستشفى لمعاينة الجثة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أنّ شقيق زوج الضحية، ويعمل فرد أمن، وراء ارتكاب الجريمة وبتكثيف التحريات اللازمة، اتضح أنّ مشكلات عائلية هي الدافع وراء وقوع الجريمة.

أقوال الشهود

بعد تقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة ومثَّلها بحضور أعضاء من النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بجنوب القاهرة التحقيقات..

اقرأ أيضًا: ”كنت عايز أنتقم منه”.. اعترافات سارق خزينة ”اتصالات” في الوادي الجديد

وقررت النيابة استكمال تحريات المباحث بشأن الجريمة، واستدعت أقارب الضحية وجيرانها لسماع أقوالهم، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار جريمة قتل منطقة حلوان مباحث حلوان مباحث القاهرة مشاكل عائلية
بنوووك