الإثنين 16 مايو 2022 10:54 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

كوفيد 25 الحلقة الأخيرة.. يوسف الشريف يكتشف لقاح الفيروس وينقذ العالم

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

عرضت شاشة قناة الحياة الفضائية منذ قليل الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف الذي ينافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المفاجئة والمثيرة، وبدأت الحلقة باكتشاف الدكتور ياسين وهو يوسف الشريف خيانة صديقه سيف له وتسببه في طرده من المستشفى وإنهاء علاقته بزوجته وشعوره بالذنب بأنه السبب في موت ابنه علي بعد أن التقط فيروس كورونا منه لكن الحقيقة أن الطفل توفى بذبحة صدرية ولم يكن مصاب بكورونا.

وبشكل مفاجئ خرج القطار عن مساره بسبب تخريب السكة الحديد وظن باقي أبطال العمل أنها النهاية ولن يستطيعوا النجاة من المصابين، ولكن يكتشف يوسف الشريف سر ابتعاد المصابين عن بعض الناس وهم الذين يستخدمون الكيراتين الذي يحتوي على مادة تم استخدامها كلقاح أنقذ العالم كله واستطاع أن يخرج من القطار بسلام هو والمجموعة التي معه وتم إنقاذهم.

وشهدت نهاية المسلسل وهو بعد عامين من 2025، ظهور فيروس جديد تحت عنوان "كوفيد 27"، فهل ذلك ينبأ بجزء ثاني من "كوفيد 25"؟.

اقرأ أيضًا: بعد النجاح الكبير.. أول تعليق من سهر الصايغ على نهاية ”الطاووس”

ويشارك يوسف الشريف في بطولة العمل مجموعة من النجوم ومنهم أحمد صلاح حسني، وإدوارد، وأيتن عامر، وإيناس كامل، وميدو عادل، وراندا البحيري، وأمير صلاح الدين، وديانا هشام، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وعماد رشاد وزكى فطين عبد الوهاب، وآخرين والعمل من تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

فن الطريق كوفيد25 مسلسل كوفيد25 كوفيد 25 الجزء الثاني يوسف الشريف
بنوووك