الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

بعد النجاح الكبير.. أول تعليق من سهر الصايغ على نهاية ”الطاووس”

سهر الصايغ
سهر الصايغ

علقت الفنانة سهر الصايغ على نهاية مسلسل "الطاووس" الذي تنافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا وتصدرت محركات البحث المختلفة.

ونشرت سهر الصايغ مجموعة صور من الحلقة الأخيرة لمسلسل "الطاووس" عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"انستجرام".

وعلقت سهر الصايغ على الصور قائلة: "هذا العمل ليس انتصارًا لشجاعة كل من أعلنت تعرضها لأذى لفظي أو جسدي، ولكن بمثابة تحية وتشجيع للمكسوت عنهم من ضحايا.. إن العدالة أمر حتمي".

ويشار إلى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "الطاووس" التي تم عرضها أمس الثلاثاء شهدت إصدار المحكمة قرار بإعدام كلًا من زين وحماد مغتصبي أمنية التي تلعب شخصيتها الفنانة سهر الصايغ.

وحققت الحلقة الأخيرة من العمل ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند جوجل، خاصةً بعد ظهور أمنية على قيد الحياة وإيهام كمال الأسطول الجميع بوفاتها لإثبات برائتها.

اقرأ أيضًا: شقيق أمير كرارة يعلق على مشاهد أخيه في الحلقة 29 من ”نسل الأغراب”

ويشارك سهر الصايغ في المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم جمال سليمان، وهبة عبد الغني، وسميحة أيوب، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وأحمد فؤاد سليم، وخالد عليش، وحليم، ويوسف الأسدي، ومها نصار، ودانا حمدان، وفرح الزاهد، وعابد عناني، وآخرين والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

موضوعات متعلقة