السبت 2 يوليو 2022 01:25 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد النجاح الكبير.. أول تعليق من سهر الصايغ على نهاية ”الطاووس”

سهر الصايغ
سهر الصايغ

علقت الفنانة سهر الصايغ على نهاية مسلسل "الطاووس" الذي تنافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا وتصدرت محركات البحث المختلفة.

ونشرت سهر الصايغ مجموعة صور من الحلقة الأخيرة لمسلسل "الطاووس" عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"انستجرام".

وعلقت سهر الصايغ على الصور قائلة: "هذا العمل ليس انتصارًا لشجاعة كل من أعلنت تعرضها لأذى لفظي أو جسدي، ولكن بمثابة تحية وتشجيع للمكسوت عنهم من ضحايا.. إن العدالة أمر حتمي".

ويشار إلى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "الطاووس" التي تم عرضها أمس الثلاثاء شهدت إصدار المحكمة قرار بإعدام كلًا من زين وحماد مغتصبي أمنية التي تلعب شخصيتها الفنانة سهر الصايغ.

وحققت الحلقة الأخيرة من العمل ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند جوجل، خاصةً بعد ظهور أمنية على قيد الحياة وإيهام كمال الأسطول الجميع بوفاتها لإثبات برائتها.

اقرأ أيضًا: شقيق أمير كرارة يعلق على مشاهد أخيه في الحلقة 29 من ”نسل الأغراب”

ويشارك سهر الصايغ في المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم جمال سليمان، وهبة عبد الغني، وسميحة أيوب، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وأحمد فؤاد سليم، وخالد عليش، وحليم، ويوسف الأسدي، ومها نصار، ودانا حمدان، وفرح الزاهد، وعابد عناني، وآخرين والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

فن الطريق سهر الصايغ الفنانة سهر الصايغ مسلسل الطاووس مسلسلات رمضان رمضان 2021
بنوووك