الثلاثاء 17 مايو 2022 12:18 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

زينب غريب تكشف تفاصيل مثيرة عن تعرضها للتحرش من طبيب :”كان فاكرني جاموسة”

جريدة الطريق

كشفت الفنانة زينب غريب عن واقعة تعرضها للتحرش من قبل طبيب بيطري، معبرة عن غضبها الشديد، من قبل بعض السيدات اللاتي نصحها بالسكوت عن الأمر.

وسردت زينب تفاصيل تعرضها للتحرش من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتبت معبرة عن استيائها الشديد:" لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت، فيحصل إن واحد يتحرش بيا النهارده، يتقال لي إما اسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم، وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زيي بالظبط".

إقرأ أيضا: كيف دعمت شيرين فلسطين بعد الانتهاكات الصهيونية؟

وأضافت مستنكرة: "أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، أغتصب، أو تحرش تتدافع عن ابنها وتنسى إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب! والأغرب إنه دكتور بيطري وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه".

يشار إلى أن آخر أعمال زينب غريب مشاركتها في ماراثون رمضان 2020 من خلال مسلسل “بـ100وش”، بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي حقق نجاحا كبيرا ودارت أحداثه في إطار كوميدي.

وكانت زينب قد أثارت ضجة كبيرة ولفتت الأنظار حولها مؤخرا خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وتعرضت لبعض الانتقادات بسبب إطلالتها التي وصفت بالغريبة.

زينب غريب
بنوووك