الإثنين 4 يوليو 2022 07:19 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

تهديد انتهى بجثة طائرة.. القضاء يكتب الفصل الأخير في قضية ”سيدة السلام”

سقوط من علو - تعبيرية
سقوط من علو - تعبيرية

استعراض للقوة والتلويح بالعنف ضد امرأة تهمتان قادتا مقاولا وحارسي عقار إلى خلف القضبان. 10 سنوات داخل زنزانة ضيقة سيزج بالثلاثة داخلها عقوبة لما فعلوه بسيدة ألقت نفسها من شرفة شقتها بمنطقة السلام بالقاهرة.

المتهمون استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف ضد المجني عليها "داليا.س." و"سامي.ع." وكان ذلك بقصد ترويعهما وتهديدهما بإلحاق أذى مادي ومعنوي، حيث اقتحموا المسكن محل تواجدهما، مهددين إياهما بفضح أمرهما، فكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسيهما، وبلغ الرعب بالمجني عليها مبلغه، حتى توجهت صوب شرفتها وألقت بنفسها ما أودي بحياتها، حال كون المتهمين 3 أشخاص حاملين أسلحة بيضاء "عصا وحبل".

التحقيقات أشارت إلى ارتباط الجريمة بجناية أخرى أنهم في ذات الزمان والمكان قبضوا على المجني عليهما وحجزوهما بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك، وعذبوا المجني عليه بدنيًا، وأوثقوا وثاقه وانهال المتهم الأول عليه ضربًا بالأيدي وبعصا خشبية ما أحدث إصابته الموصوفة بالتقرير الطبى، ودخلوا بيتا مسكونا في حيازة المجني عليها بقصد ارتكاب الجرائم السابقة.

محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، عاقبت المتهمين الثلاثة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة السلام" بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.

السلام جريمة سيدة السلام السجن المشدد ترويع سلاح أبيض
بنوووك