الخميس 19 مايو 2022 02:00 صـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تدهور الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي في أيام عيد الفطر

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلن الفنان خالد الصاوي عن تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، كما قدم اعتذاراً بعدم تهنئة جمهوره ومتابعيه بعيد الفطر المبارك بسبب تلك الأزمة الصحية.

 

وكتب خالد الصاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وقال: "عيد سعيد أحبابي وبعتذر ما عيدتش على كل حد بحبه وبيحبني، خدت دور برد عجيب في بطني! لا هو انفلونزا ولا كورونا ولا تسمم".

وأضاف الصاوي:" أظن وبعض الظن اثم "مش كله" أن حد شرارة حب نجاحي في رمضان.. وماله خليه يعيش ما ياخد الروح الا اللي باريها ومنتظر آراءكم في "أحمد نوتردام" مع رامز وغادة عادل.

اقرأ أيضًا:عاجل / وفاة فنان شهير إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة

يذكر أن الفنان خالد الصاوي شارك في السباق الرمضاني بمسلسل "اللي ملوش كبير" يجسد شخصية رجل أعمال ثري يدعي "عابد تيمور" زوج "غزل" التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويشاركهما العديد من نجوم الفن وهم خالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين ويتولي الإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

فن الطريق أخبار الفنانين خالد الصاوي مسلسل اللي ملوش كبير
بنوووك