الأربعاء 6 يوليو 2022 05:32 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”أحمد نوتردام” يتصدر.. آخر إيرادات أفلام عيد الفطر 2021

أفلام عيد الفطر
أفلام عيد الفطر

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي منافسة بين مجموعة من الأفلام والتي يغلب عليها الطابع الكوميدي بصورة كبيرة.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية إيرادات آخر إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك 2021 حاليًا في دور السينما.

وتعرض السينمات حاليًا ثلاثة أفلام جديدة لتتنافس في موسم عيد الفطر وهي "ديدو" لـ كريم فهمي و"أحمد نوتردام" لـ رامز جلال، و"ثانية واحدة" لـ دينا الشربيني، بجانب عرض فيلم "وقفة رجالة"، ليصبح مجموع الأفلام المعروضة حاليا 4.

ويتصدر فيلم “أحمد نوتردام”، إيرادات شباك التذاكر بدور السينما المصرية، في ثاني أيام عيد الفطر، ليستمر في تفوقه لليوم الثاني  ويكتسح بفارق كبير حيث حصد العمل إيرادات بلغت 2,337,304 جنيها أي حوالي 2 مليون جنيه و340 ألف جنيها مصريا في شباك التذاكر.

ويشارك رامز جلال في بطولة "أحمد نوتردام" مجموعة من النجوم ومنهم ، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم>

ويأتي في المرتبة الثانية فيلم ديدو بإيرادات تبلغ 1,567,194 جنيها، أي حوالي مليون جنيه و570 ألف جنيها.

ويضم "ديدو" مجموعة من النجوم منهم كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

وأخرهم فيلم ثانية واحدة ويحصد إيرادات من شباك التذاكر بلغت 437,866 جنيها، أي حوالي 440 ألف جنيها.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة "ثانية واحدة" كلا من مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضًا: حسن شاكوش يعلن موعد طرح أغنيته مع ياسمين رئيس

ويشار إلى أن إيرادات أفلام عيد الفطر في اليوم الثاني بلغت 4,360,009 جنيه، أي حوالي 4 مليون جنيه و360 ألف جنيها، لترتفع بشكل كبير عن اليوم الأول عن مليون جنيه و800 ألف.

فن الطريق أفلام عيد الفطر إيرادات أفلام عيد الفطر أحمد نوتردام ثانية واحدة ديدو
بنوووك