الأربعاء 18 مايو 2022 09:25 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”هتدفعي ولا افضحك”.. القبض على عامل بتهمة ابتزاز سيدة بالقاهرة   

جريدة الطريق

نجحت الأجهزة الأمنية، فى ضبط متهم قام بابتزاز سيدة، للحصول على مبالغ مالية منها لعدم نشر صور خاصة لها ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة) بتلقيها اتصال تليفونى من أحد الأشخاص "غير معلوم لديها" أخبرها خلاله بتمكنه من الحصول على مقاطع فيديو وصور خاصة بها ومساومتها على دفع مبلغ مالى نظير عدم التشهير بها ونشر مقاطع الفيديو والصور المُشار إليها عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وإتفق معها على التقابل بإحدى الشوارع بدائرة القسم لإستلام المبلغ المالى المُشار إليه.

 

اقرا ايضا مصرع سيدة وطفلتيها أسفل عجلات قطار الصعيد

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وتبين أنه (عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم) ، وبحوزته "كارت ميمورى" يحتوى على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة المُشار إليها.

 

 

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظراً لسابقة عمله بمحل صيانة هواتف محمولة وتردد المجنى عليها على المحل لصيانة هاتفها، تمكن من الحصول على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها وابتزازها لدفع مبلغ مالى.

 

 

 

اخبار اليوم. حوادث الطريق. اخبار الطريق. حوادث اليوم. جرائم الابتزاز
بنوووك