الأربعاء 18 مايو 2022 03:19 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

نقابة الأطباء تودع شهيد جديد بسبب كورونا

أطباء العزل
أطباء العزل

نعت النقابة العامة للأطباء، اليوم السبت 15 مايو 2021، الشهيد الدكتور أحمد مجدي أباظة، استشاري الأمراض الصدرية بالاسكندرية، والذي توفت نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وأضافت نقابة الأطباء، في بيانها، أن الدكتور أحمد مجدي أباظة، يُعد شهيد الأطباء المتوفين رقم 528، وكتبت النقابة على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك :"خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء".

من جانبها، تواصلت نقابة أطباء مصر مع عبد اللطيف الحاج، مسئول العلاقات الخارجية بدائرة الشئون الصحية فى غزة، لمعرفة الاحتياج والمتطلبات التي تحتاجها المستشفيات بالقطاع؛ لعلاج المصابين من الأشقاء الفلسطينيين، بسبب الهجوم الغاشم الذي يقوم به الكيان الصهيوني.

اقرأ أيضًا: عاجل | السيسي يوجه بعلاج ”سيدة الشلل النصفي” على نفقة الدولة

من جانبه، قال الدكتور أسامة عبد الحي، أمين عام نقابة الأطباء، إن مسئول العلاقات الخارجية بدائرة الشئون الصحية فى غزة، أرسل قائمة بكافة المتطلبات التي تحتاجها المستشفيات، على أن يتم تجهيزها وإرسالها من خلال تبرعات المصريين، لدى لجنة مصر العطاء التى تستقبل تبرعات المواطنين من الآن، منوها أنه تم فتح باب التبرع في مقر النقابة خلال إجازة العيد من الـ9 صباحًا وحتى الـ8 مساءاً.

أطباء العزل شهداء الاطباء نقابة الاطباء عدد المتوفين بكورونا أطباء توفوا بكورونا
بنوووك