الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:34 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق ناري من أمير كرارة على تصريحات مها أحمد.. هل تم الصلح؟

أمير كرارة
أمير كرارة

حاول الفنان أحمد التهامي إنهاء الخلاف بين أمير كرارة ومها أحمد بعدما أطلقت مؤخرا تصريحات مثيرة للجلد، وذلك من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ومن جانبه علق الفنان أمير كرارة على منشور التهامي وقال :" مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة.. علشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها.. دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا".

وكانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، أصدرت بيان فى الساعات القليلة الماضية بشأن القضية الفلسطينية وأزمة تراشق الألفاظ بين الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومها أحمد قائلة :" تهيب نقابة المهن التمثيلية بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية الالتفاف حول قضايا الوطن والقضية الفلسطينية والالتزام بأخلاقيات المهنة، والدور الذي أشار إليه رئيس الجمهورية".

 

وأوضح البيان: " حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعا للفخر والتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الإيجابي".

 

 

وأضاف البيان: "وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيا مع بعض السلوكيات المرفوضة تماما، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والأخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر مواقع السوشيال ميديا بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته الصناعة هذا العام من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة".