الأحد 22 مايو 2022 07:44 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

قرار جديد من النيابة بشأن ”طبيب الأسنان المتحرش” في الطالبية

إخلاء سبيل -ارشيفية
إخلاء سبيل -ارشيفية

أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الخميس 20 مايو 2021، بإخلاء سبيل طبيب أسنان متهم بالتحرش بموظفة في عيادته في الطالبية بكفالة 2000 جنيه.

 

اعترافات المتهم


واعترف المتهم بإرتكاب الجريمة بعد مواجهته بأقوال المجني عليها، وقال: "كانت ساعة شيطان" ، وبرر فعلته بأن السيدة كانت بمفردها وتتحدث معه بشكل صريح عن أمور كثيرة.


وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أن السيدة كانت تحضر إليه لحشو ضرسها، وأن الجلسة الأولى كانت تعارف وكان يمارس عمله بكل أمانة لمدة 30 دقيقة متصلة، حتى انصرفت السيدة وطلب منها أن تحضر في الجلسة الثانية في نهاية عمل العيادة حتى لا تنتظر وقتًا طويلًا.


وتابع المتهم أمام النيابة، وخلال مباشرة عمله في الجلسة الثانية وجد السيدة منفتحة وتتحدث معه بشكل طبيعي عن عدة أمور، منها علاقات الأزواج وأسباب المشاكل، واستغل جرأتها تلك وتحسس جسدها، وعندما احتجت اعتذر إليها بقوله أن ما حدث بغير قصد، فقبلت السيدة الاعتذار وعندما غادرت العيادة فوجئ بها تحرر محضرًا ضده.


ونجح ضباط المباحث في إلقاء القبض على المتهم بناء على صدور قرار من النيابة العامة، بضبطه وإحضاره بعد أن اعترفت السيدة بتفاصيل الجريمة في تحقيقات النيابة العامة، وطالبت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة داخل العيادة للتأكد من صحة روايتها.

 

اقرأ أيضًا: ”لفته إنسانية”.. أمن القاهرة يستجيب لاستغاثة سيدة مريضة وينقلها للمستشفى

 

وأمرت النيابة حبس الطبيب المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة هتك العرض وطلبت تفريغ جميع الكاميرات المراقبة لبيان محتواها ومدى صحة الواقعة طبقا لرواية الضحية.

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق طبيب الاسنان الجيزة الطالبية موظفة النيابة العامة
بنوووك