الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

برلماني: أين منظمات حقوق الإنسان مما يحدث في فلسطين؟

القصف على قطاع غزة
القصف على قطاع غزة

أشاد النائب المهندس محمد صبري، عضو مجلس الشيوخ، أمين الشؤون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن، مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم منحة إعادة إعمار لقطاع غزة بقيمة نصف مليار دولار، بمشاركة الشركات المصرية في ذلك المشروع الكبير، ومساعيه الكبيرة في الوصول إلى حل سلمي بداية القصف العدواني، الأمر الذي يؤكد على قوة وصلابة مركز مصر الدولي.

 

وأشار "صبري" في بيان له منذ قليل، إلى أن مصر دائما تثبت للعالم أجمع أنها ما زالت الدولة الرائدة في القارة الإفريقية والشرق الأوسط، وأنها دائمًا ما تقدم الغالي والنفيس للقضية الفلسطينية.

مدحت بركات: الانتهاكات الإسرائيلية ”مرفوضة”.. و”أبناء مصر” يدعم القضية الفلسطينية

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن قضية فلسطين قضية وجودية أزلية، ومصر موقفها ثابت دائما وأبدا من الدعم لحق يعرفه العالم كله، وهو إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس.

 

وعلق النائب البرلماني في بيانه: "أين منظمات حقوق الإنسان الدولية من الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي الغاشم في حق أشقائنا الفلسطينيين؟، خاصة وأن هذا الصمت يؤكد سوء نواياها ويكشف مُخططاتهم المشبوهة والخبيثة باستهداف الدول على هوى مُموليهم وليس من أجل الحفاظ على حقوق الإنسان كما يدعون.

اقرأ أيضا: عاجل | بداية ذروة الموجة الثالثة.. الصحة تكشف عن موقف إصابات كورونا في مصر

موضوعات متعلقة