6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:31 صـ 22 محرّم 1444 هـ

حسن الرداد يؤكد تزوير صفحة إيمي سمير غانم على ”فيسبوك”

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أكد النجم حسن الرداد، أن زوجته الفنانة سمير غانم، ليس لديها أي صفحة على الفيسبوك، وأن الصفحة التي تحمل أسمها وموثقة ليست لها وما هي إلا صفحة مزورة لشخص منتحل شخصيتها.

ونشر حسن الرداد، صورة الصفحة المزورة التي تحمل اسم زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "ارجو عدم التعامل مع هذه الصفحة المزيفة وتنقل أخبار عن ايمى سمير غانم، حيث أنها صفحة لشخص منتحل شخصية إيمى".

اقرأ أيضا: محمد صبحي: سمير غانم الوحيد في الوسط الفني مكنش عنده مشكلة مع زميل آخر

وتابع: "إيمى ليس لديها أى صفحة على الفيسبوك و سوف اتخذ الإجراءات اللازمة تجاه صاحبة أو صاحب الصفحة".

ويذكر أن الكوميديان سمير غانم، رحل عن عالمنا مساء الخميس الماضي، عن عمر يناهز 84 عامًا إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حضور كبير من أسرة ومحبي النجم الراحل ومن بين الحضور كانت الفنانة إلهام شاهين، يسرا، بيومي فؤاد، هاني رمزي وغيرهم نخبة من النجوم، كما تلقى العزاء زوجي ابنتيه حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.