الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عضو الزمالك: حل الأزمة المالية أولويتنا.. واجتماع لمجلس الإدارة غدا

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

أكد حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة الجديدة التي تدير نادي الزمالك على أن حل الأزمة المالية بنادي الزمالك هو شغلهم الشاغل خلال الفترة المقبلة.

وقال المندوه في تصريحات تليفزيونية: "سعيد بتحقيق أول فوز لنا على المصري البورسعيدي، وهذا الأمر مهم بالنسبة لنا كلجنة جديدة".

وأضاف: "مباراة اليوم كانت صعبة للغاية، لكونها المباراة الأولى لنا في إدارة النادي".

وتابع: "المجلس الجديد سيعقد اجتماعًا غدًا الثلاثاء في تمام السادسة مساءً، مشيرًا إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات حتى الآن".

واختتم: "حل الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك حاليًا هو شغلنا الشاغل، اللجنة ستعمل على إيجاد حلول جذرية لها وأطمئن الجماهير الفترة المقبلة".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ56 في صدارة الدوري الممتاز، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة،جمعها المارد الأحمر من 19 مباراة، ويأتي المصري البورسعيدي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة.