الجمعة 27 مايو 2022 05:54 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الخدمات

تعرف على موعد صرف معاشات شهر يونيو 2021

المعاشات
المعاشات

ينتظر العديد من المواطنين موعد صرف معاشات شهر يونيو 2021، وقد تم تقسيم الصرف علي شرائح موزعة علي الأيام، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مع ضروة التزام القائمين بالصرف بإرتداء الكمامة ومراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي.

ويرصد الطريق تقسيم الصرف وفق الجدول التالي:

الشريحة الأولى

من المقرر أن تكون يومي الثلاثاء 1 يونيو والأربعاء 2 يونيو المقبل، لمن يقل استحقاقهم عن ألف جنيه، و يبلغ عددهم حوالي 2.4 مليون مواطن.

الشريحة الثانية


يتم الصرف للشريحة الثانية يومي الخميس والسبت الموافق 3 و 5 يونيو المقبل، وهم من يحصلون على معاش قيمته من 1000 جنيه وأقل من 2000 جنيه، و يبلغ عددهم ما يقرب من 2.4 مليون مواطن.

 

اقرأ أيضا: عاجل | ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء 26 مايو 2021

الشريحة الثالثة


بينما تتمكن الشريحة الثالثة من الصرف يومي الأحد والاثنين، الموافق السادس والسابع من شهر يونيو، وهم من يحصلون على معاش أكثر من 2000 جنيه.

وقد تم تقسيم عملية الصرف على ثلاثة شرائح أسوة بما تم خلال الأشهر السابقة حفاظا على أرواح المواطنين ومنع أي تكدس وتزاحم على مكاتب البريد، وإتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي "ATM"، والصرف من ماكينات الصراف الآلي، كما أعلنت الهيئة القومية للتأمينات.

المعاشات صرف معاشات شهر يونيو 2021 كورونا ماكينات الصراف الألي الاقتصاد اقتصاد الطريق
بنوووك