الإثنين 16 مايو 2022 08:31 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

شركة تلزم امرأة حامل بحضور اجتماع مجلس إدارة رغم دخولها المخاض

امرأة حامل
امرأة حامل

فى حادثة غريبة أثارت تساؤلات حول أخلاقيات العمل، طُلب من امرأة حامل حضور اجتماع عمل أثناء المخاض، وانتهي بها الأمر إلى حضور اجتماع مجلس الإدارة فى السيارة بينما كانت فى طريقها إلى المستشفى للولادة.

وفى التفاصيل، شاركت امرأة تُدعى كريستين كاريلو القصة على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتروي كيف جاءت الَام المخاض لصديقتها الحامل أثناء الاجتماع وكانت تحتاج إلى الوصول إلى المستشفى فى أقرب وقت ممكن، ومع ذلك، أصر رئيس مجلس الإدارة على حضورها الاجتماع وإنهاءه أولاً، مما أجبرها على القيام بذلك بينما كانت فى طريقها إلى المستشفى فى السيارة.

وكتبت كريستين، "بدأ الماء ينزل من صديقتي أثناء اجتماع مجلس الإدارة، وقالت، "أريد أن أذهب إلى المستشفى لقد اندلعت المياه حالًا!"، فجاء رد رئيس مجلس الإدارة عليها، "حسنًا، ولكن هل يمكننا إنهاء الاجتماع أولاً؟"، فما كان منها إلا أن أنهت اجتماع مجلس الإدارة فى السيارة بينما كانت فى طريقها إلى المستشفى".

اقرأ أيضًا: ”بالمفك” .. شابة تطعن صديقها بسبب الأفلام الإباحية

وأثارت الأخبار حالة كبيرة من الغضب بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين يشعرون بالاشمئزاز من سلوك الشركة القاسي وغير الحساس تجاه المرأة.

وأراد الكثيرون الكشف عن اسم الشركة وأعربوا عن صدمتهم بالحادث، وروت عدة نساء أخريات تجربتهن مع أوضاع عمل مماثلة أثناء الحمل أو حتى فى المخاض.

وقال أحد المستخدمين، "هذا مقرف.. نحن بحاجة لتوعية الناس حول هذا الهراء".

منوعات منوعات الطريق الحمل المخاض امرأة حامل شركة تلزم امراة حامل بحضور اجتماع
بنوووك