الأحد 22 مايو 2022 06:48 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أغنيه حسن شاكوش وياسمين رئيس تتصدر التريند وتحقق أكثر مليون و300 ألف

حسن شاكوش وياسمين رئيس
حسن شاكوش وياسمين رئيس

تصدرت أغنية "حبيتي" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنانة ياسمين رئيس تريند قائمة منصة جوجل خلال الساعات الماضية، محققة أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كما تصدر اسم الفنانة ياسمن رئيس محركات البحث على جوجل، حيث تعتبر الأغنية الأولى في عالم الغناء الشعبي لياسمين رئيس، وتعرضت لانتقادات لاذعة، بعد طرح كليب مهرجان "حبيبتي، إذ انتقد جمهورها ظهورها في الكليب مع مطرب المهرجانات مؤكدين أنها أساءت لنجاحاتها السابقة في التمثيل.

والأغنية كتب كلماتها محمد غباشي ومصطفى الجن، ولحنها حسن شاكوش، وهي من توزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج هادي الباجوري، وقد تم تأجيل طرح الأغنية منذ فترة تضامنًا مع ما حدث في فلسطين خلال الفترة الماضية وذلك بناء على رغبة حسن شاكوش.

وقد نشرت ياسمين رئيس أمس مقطع من الأغنية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وتعرضت للكثير من الانتقادات من جمهورها كالتالي: "إنتي تمثيلك حلو والله مش عارفه قللتي من نفسك كده ليه مكنش ليها اي ستين لازمة"، "أنا بجد مش فاهم إزاي شوهتي تاريخك بالشكل ده".

أول تجربة لياسمين رئيس وسمية الخشاب في غناء مهرجان شعبي

في الوقت نفسه ينتظر الجمهور طرح مهرجان "أوعدك" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش بمشاركة الفنانة سمية الخشاب لأول مرة لها أيضًا في المشاركة في مهرجان شعبي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، لتكون المنافسة شرسة بين سمية الخشاب وياسمين رئيس من ناحية وعمر كمال وحسن شاكوش من ناحية أخرى.

اقرأ أيضًا: أزمات محمد رمضان مستمرة.. خلاف جديد مع سعد لمجرد يتسبب في حذف ”إنساي”

آخر أعمال ياسمين رئيس

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس من خلال مشاركتها في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2021، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي جسدت من خلاله شخصية الفتاة الشعبية فاتن حرفوش التي تحب "سرية" عمرو سعد وتمر بصعوبات كبيرة وتتعرض لظلم كبير إلى أن تنتهي تلك المتاعب بزواجها ممن تحب.

فن الطريق الفن حسن شاكوش ياسمين رئيس حسن شاكوش وياسمين رئيس مهرجان حبيبتي
بنوووك