الجمعة 18 يونيو 2021 02:08 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أزمات محمد رمضان مستمرة.. خلاف جديد مع سعد لمجرد يتسبب في حذف ”إنساي”

سعد لمجرد ومحمد رمضان
سعد لمجرد ومحمد رمضان

في أزمة جديدة ضمن أزمات الفنان محمد رمضان المستمرة من حين لآخر، نشب خلاف بينه وبين المطرب المغربي سعد لمجرد، وهو ما تسبب في حذف فيديو كليب أغنية "إنساي" من "اليوتيوب"، التي تعد من أشهر أغاني الثنائي، وذلك بحسب ما كشف عنه المسؤول الحصري لتعاقدات حفلات سعد لمجرد في منطقتي الشرق الأوسط والخليج العربي، لأول مرة.

 

وبحسب ما قاله كريم أبي ياغي، المسؤول الحصري لتعاقدات حفلات سعد لمجرد في منطقتي الشرق الاوسط والخليج العربي، في تصريحات له مع برنامج "ET بالعربي"، أن "أغنية "أنساي"من إنتاج محمد رمضان، واتفق مع "يوتيوب" على عرض كليبها وتقاضي نسب الأرباح عن عائدات مشاهداتها، على أن يقوم بعد ذلك رمضان وإدارته بدفع مستحقات سعد لمجرد منها بناء على عقد بينهما، لكن ما حدث أن رمضان تجاهل بنود العقد الموقع بين الفريقين ولم يتم دفع ما بذمته من مستحقات لسعد".

وأوضح ياغي، مستكملًا سبب حذف الأغنية من على موقع "يوتيوب" أنه "بعد مماطلة محمد رمضان تقدمت إدارة أعمال سعد لمجرد إلى إدارة "يوتيوب" لتخبرهم بالمشكلة ورفض محمد رمضان دفع مستحقات لمجرد من عائدات مشاهدة الأغنية، و بالتالي طلبت حذف الأغنية على إثر هذا الخلاف، وبالفعل حصل الحذف".

 

وأشار ياغي إلى أن المجاذفة بحذف الأغنية ورغم أنها خطوة خطرة إلا أنها لم تتم إلا بعد أن نفذ الصبر، فقد حاولت إدارة أعمال لمجرد وبشكل ودي حل الأمر مع إدارة أعمال رمضان، لكن الأخيرة كانت دومًا تتجاهل اتصالاتهم، ما دفع إدارة أعمال سعد التقدم ليوتيوب بطلب حذف "أنساي".

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تتصدر التريند وتثير ضجة في أحدث ظهور لها.. ونجوم الفن يعلقون (فيديو)

 

 

وقد تفاجأ جمهور كلًا من سعد لمجرد ومحمد رمضان بحذف فيديو كليب أغنية "انساي" من موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب"، وهي الأغنية التي جمعتهما في أول تعاون بينهما، وحققت نجاحًا كبيرًا كديو غنائي، وجاء قرار الإيقاف بعد مرور عامين على طرح الاغنية وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

 

فن الطريق الفن سعد لمجرد محمد رمضان اغنية انساي فيديو كليب انساي محمد رمضان وسعد لمجرد
بنوووك