الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 10:34 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

فيفي عبده تتصدر التريند وتثير ضجة في أحدث ظهور لها.. ونجوم الفن يعلقون (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده محركات البحث على منصة "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت جمهورها أمس مقطع فيديو ظهرت فيه لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد مرورها بوعكة صحية مؤخرًا أجرت بسببها عميلة جراحية، بسبب خطأ طبي خلال إعطاءها حقنة حيث مكثت في المستشفي لعدة أيام.

 

ومن خلال الفيديو الذي نشرته فيفي عبده عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ظهرت فيه وهي بصحة جيدة، وقالت: "رجعت تاني يا جماعة لازم الدنيا تمشي أنا بشكر ربنا خلاص فاضل حاجة صغيرة إن شاء الله وهبقي كويسة باذنك يارب بفضل ربنا سبحانه وتعالى وبفضل دعاكو ليا".

وتابعت فيفي حديثها قائلة: "أنا متشكرة جدا بقيت كويسة أوى وان شاء الله فاضل حاجة صغيرة واطلعلكوا تاني وإن شاء الله ممكن أعملكوا أونلاين علشان أبقي معاكو متواجدة الأيام الجاية دي، بحبكوا أوى 5 امواه 5 هوانيو و5 يلا بقي وايوة بقي من مصر أم الدنيا أنا بحبكو أوى ووحشتوني جدًا".

 

وانهالت التعليقات من نجوم الفن على فيديو فيفي عبده، حيث كتبت لها بوسي: "حمد لله علي سلامتك يااحلي فوفا"، وكتبت لها أنغام: "الف حمدلله علي سلامتك يا قمرة"، "وكتبت لها لطيفة: "حبيبة قلبي ألف حمد الله على سلامتك"، وكتبت لها ليلى علوي: "يا حبيبتي منورة الدنيا"، كما حرصت كلا من الفنانة سوسن بدر ومي كساب ونيكول سابا وحنان مطاوع ونرمين ماهر على تهنئتها بالعودة مجددًا وشفائها.

 

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس تتعرض لانتقادات حادة بعد كليب ”حبيبتي” مع حسن شاكوش

 

وفي أواخر شهر أبريل الماضي، قد شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لها في أول بعد خروجها من المستشفى، وظهرت فيه بتغير واضح في ملامحها من التعب، وعلقت: "مساء الفل من مصر أم الدنيا، أول فيديو بعملو بعد ما عملت العملية، ودلوقتي بتعافى بعد العملية وفي مرحلة تأهيل وأنا بحبكوا وحشتوني جداً وربنا يخليكوا ليا قد ما دعيتوا ليا".

 

فن الطريق الفن فيفي عبده الفنانة فيفي عبده اخبار فيفي عبده
بنوووك