الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا ياسمين رئيس من اجرأ فنانات جيلها؟

ياسمين رئيس وحسن شاكوش
ياسمين رئيس وحسن شاكوش

تصدر اسم الفنانة الشابة ياسمين رئيس، تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد مشاركتها في أغنية "حبيبتي" مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش والتي طرحت أمس ولاقت نجاحًا كبيرًا، كما تخطت مشاهدات الكليب المليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وأثارت رئيس الجدل على منصات التواصل الاجتماعي كما هي العادة بعد طرحها لأي عمل جديد.

فلماذا تثير النجمة الشابة ياسمن رئيس، جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد مشاركتها في أي عمل ؟ وهل تتصف ياسمين بجرأة أكثر من معظم فنانات جيلها، ولماذا؟ هذا ما نجاوب عليه من خلال السطور القادمة.

اختيارات ياسمين رئيس الفنية الجريئة

منذ دخول النجمة الشابة ياسمين رئيس، عالم الفن والسينما والدرامة، وهي تختار أعمال تفاجئ بها الجمهور المصري ويبدو أن صفة المغامرة والتي قالت من قبل في أحد تصريحاتها أنها تتصف بها تظهر بقوة في اختياراتها، فإذا ألقينا نظرة سريعة على افلام رئيس سنجد تطبيق لهذه الصفة.

مشاركتها في فيلم "بلاش تبوسني":

تصدر اسم ياسمين رئيس محرك البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في فيلم "بلاش تبوسني" والذي أثار اسمه جدلًا بين الجمهور المصري وبعد مشاهدة الفيلم نجد أن الجرأة تكمن في طبيعة الفيلم فهو ينتمي لنوع الدراما الوثائقية أو "الدوكيودراما"، وعلى الرغم من عدم شيوع هذا النوع من الأعمال في مصر وبين الجمهور المصري إلا أن رئيس خاطرت بتقديم هذا الفيلم في بدايات مسيرتها الفنية، كذلك فكرة الفيلم والتي تناولت القبلات في السينما المصرية وهو الأمر الذي أحدث جدلًا كبيرًا.

مشاركتها في فيلم "البحث عن أم كلثوم" والتعاون مع مخرجة إيرانية:

كذلك قدمت ياسمين رئيس، بـ اثارت الجدل للمرة الثالثة من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "البحث عن أم كلثوم"، حيث تعاونت في هذا العمل مع مخرجة إيرانية، وعلى الرغم من عدم عرض الفيلم في دور العرض المصرية، وشاركت به فقط في مهرجانات سينمائية إلا أن ياسمين رئيس لم تخشى من التجربة، مما حرص رواد السوشيال ميديا التساؤل عن طبيعة دورها في العمل.

تسعي ياسمين رئيس لتكون فنانة شاملة

تسعى النجمة الشابة ياسمين رئيس خلال الفترة الأخيرة، لكي تصبح فنانة شاملة تستطيع التمثيل والغناء والرقص وهو الأمر الذي يظهر في اختياراتها الفنية ففضلًا عن التمثيل فلقد شاركت رئيس بالغناء في أكثر من عمل كان أحدثهم كليب "حبيبتي" مع حسن شاكوش، كما أنها شاركت بالغناء في فيلم "هيبتا" وفي فيلم "بلاش تبوسني".

ياسمين رئيس - حسن شاكوش

عدم عملها مع زوجها المخرج هادي الباجوري

 

ومن المعروف في الوسط الفني زواج الفنانة ياسمين رئيس، من المخرج هادي الباجوري، وتعاونت معه في العديد من الأعمال إلا أنها استطاعت اثبات نفسها خارج عباءة زوجها والذي قد يمثل لها العمل معه دائرة راحة وأمان ليس فقط بسبب زواجهم ولكن بسبب الكيمياء الجيدة بينهما بحسب تصريحاتها السابقة.

وشاركت مؤخرا ياسمين رئيس مع المخرج أحمد خالد موسى عدد من الأعمال، مثل "ملوك الجدعنة"، والتي خاضت به الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، حيث شهد العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كذلك فيلم "لص بغداد"، وشاركت في بطولة فيلم "الحارث" وهو من إخراج أحمد نادر وغيرهم من الأعمال التي تعاونت فيهم مع مخرجين غير زوجها.

صاحبة آراء جريئة

 

لم تخش ياسمين رئيس من عرض وجهات نظرها، عبر مواقع السوشيال ميديا، التي تخالف أغلبية مع أراء الجمهور، ومن بين تلك الآراء دفاعها مؤخرا خلال الفترة الماضية، ودخولها في دائرة الإثارة والجدل، دفاعها عن فتاة التيك توك حنين حسام، وكتبت ياسمين على حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي: "حنين ضحية حكم المجتمع، والمتحرش لسه بيدافع عنه المجتمع، حنين اتحبست عشان تبقى عبرة لأي بنت تفكر تخرج عن حدود المجتمع".