الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجمات دراما رمضان في قبضة مطربي المهرجانات الشعبية

ياسمين رئيس حسن شاكوش-سمية الخشاب-عمر كمال
ياسمين رئيس حسن شاكوش-سمية الخشاب-عمر كمال

شهد الوسط الفني فى الأونة الأخيرة منافسة شرسة بين نجمات الصف الأول من خلال المشاركة في دويتوهات غنائية مع مطربي المهرجانات الشعبية، والتي طُرح بعضها والأخري ينتظرها الجماهير مشتاقين لرؤيتهن في ثوبهن الجديد.

حيث اعتاد الجماهير على ظهورهن كفنانات يشاركن في بطولات الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، ولأن هذا النوع من الأغاني "المهرجانات" بات يلقى رواجا وشعبية كبيرة أكثر من أية نوع أخر من الأغاني، لذلك أرادن أن يكسبن مزيدا من الشهرة ومزيدا من "التريند" عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكانت بطلة مسلسل "ملوك الجدعنة" الفنانة ياسمين رئيس شاركت مطرب المهرجانات الشعبية "حسن شاكوش" في كليبه الجديد "حبيبتي" والذي طرُح على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن أغنية "حبيبتي" حصدت مليون ونصف مشاهدة خلال 24 من طرحها، والتي تصدرت تريند "يوتيوب" على مستوى مصر والعالم العربي، وعلى رغم من نجاح الأغنية إلا أن ياسمين رئيس تعرضت لهجوم قاس وللعديد من الانتقادات بعد مشاركتها في تلك العمل، والتي أعتبرها متابعيها بأنها أساءت لنفسها وأضاعت تلك النجاحات التي حققتها في أعمالها السابقة بعد مشاركتها مع حسن شاكوش.

وظهرت الفنانة الشابة في الكليب بملابس أنيقه جذابة وقدمت مقطع غنائي بصوتها خلال الأغنية وهي برفقة حسن شاكوش.

ولم تكن الفنانة "ياسمين رئيس" هي نجمة الدراما الوحيدة التي شاركت في غناء المهرجانات، بينما ينتظر الملايين "ملبن مصر" سمية الخشاب في مفاجأة ستُعرض خلال الأيام الماضية، التي خاضت السباق الرمضاني من خلال مسلسل "موسى"، حيث روجت لأغنيتها الجديدة "أوعدك" التي تجمعها بمطرب المهرجانات عمر كمال ويعد أول تعاون بينهما، ومن المقرر عرضها في الأيام المقبل عبر القناة الرسمية الخاصة بـ عمر كمال بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

 

وكانت سمية الخشاب شاركت متابعيها وجمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت سمية الخشاب خلال الصورة برفقة المطرب عمر كمال وهي تجلس على سيارة حمراء اللون، وعلقت سمية على الصور قائلة:" أوعدك.. ملبن مصر".

وأكدت مصادر تفيد بأن الفنانة سمية الخشاب لم تتقاض أي مقابل مادي من منتج كليب "أوعدك"، بينما كان لها شرط في عقد العمل أن بعد طرح الاغنية تحصل على نسبة 30% من الأرباح.