السبت 2 يوليو 2022 12:51 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

خالد الصاوي: ”انكسرت لهذا السبب.. وعندي هاجس فرعوني” (فيديو)

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل الفنان خالد الصاوي مساء أمس الخميس ضيف الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" الذي يعرض عبر شاشة قناة CBC الفضائية وتحدث خلال اللقاء عن كواليس المشاركة في مسلسل "اللي مالوش كبير" وغيرها من أسرار حياته.

وأشار خالد الصاوي إلى أنه انكسر عندما تهددت نجوميته بسبب أخطائه معلقًا: "وفي الفترة دي حصلي دربكة في حياتي.. ولما اتهددت نجوميتي اللي شقيت فيها بقيت أتخانق مع أخطائي كمحاولة للإصلاح والقضاء على خصال المعاندة والمكابرة والتبذير".

وتابع خالد الصاوي: "أصبحت أميل الى العقلانية في النصف الثاني من الخمسينيات ولكن لسه معقلتش ولكن تخلصت من الكبر الإنساني.. وعندي هاجس دايما كمصري فرعوني علشان كده بحاول أختار العمل والدور اللي يكون مؤثر عند الناس بعد الرحيل".

وكشف خالد الصاوي عن العديد من أسراره الخاصة في مسيرته الفنية، التي بدأها من مسرح الجامعة بالإضافة إلى انغماسه في العمل السياسي في المرحلة الجامعية، وأيضا عمله كمؤلف ومخرج.

وتحدث أيضًا خلال اللقاء التلفزيوني عن علاقته بعدد من الفنانين، وأبرزهم الفنان الراحل خالد صالح الذي جمعته به علاقة صداقة امتدت حتى رحيل الأخير، واستمرت بعد ذلك مع أسرته.

اقرأ أيضًا: شاهد ماذا قال أحمد فلوكس بعد حكم حبسه سنة

وعن كواليس ضربه لياسمين عبد العزيز، قال إن هذه المشاهد تم تنفيذها باحترافية وهو لم يقم بإيذاء ياسمين على الإطلاق ولكنها قد تكون تأذت بسبب ضرب رأسها بالزجاج.

فن الطريق خالد الصاوي منى الشاذلي برنامج معكم ياسمين عبد العزيز مسلسل اللي مالوش كبير
بنوووك