الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:34 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مؤامرة ضد الزمالك ودعم مرتضى منصور.. تفاصيل اختراق حساب وزير الرياضة السابق

خالد بد العزيز
خالد بد العزيز

أشعل الحساب الشخصي لخالد عبد العزيز، وزير الرياضة السابق، فتيل الفتنة بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد سرقته من قبل مجهولين ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل مؤامرة تعرضت القلعة البيضاء في الأشهر الماضية.

والذي ترتب على ذلك خسارته للقب دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه الأهلي في نوفمبر 2020، وتجميد مجلس مرتضى منصور ورحليه من رئاسة الزمالك.

حيث تمت كتابة هذا المنشور عبر الصفحة الرسمية لوزير الرياضة السابق: "للعلم فقط.. حدث اجتماع بين وزير الشباب والرياضه الدكتور أشرف صبحى والكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن مصطفى والمهندس فرج عامر".

وأضاف: "اتفقو على رحيل مرتضى منصور وتم دفع 10 مليون جنيه للحكم مصطفى غربال وأشهد على ذلك كما تم تزوير عينة لاعبى الزمالك لاحداث خلل بالفريق.. أنا ليس لى دخل بهذة الأحداث.. المستشار مرتضى شخصية قوية رغم خلافاتى معه".

وفي منشور آخر كتب: "أنا كلامى موثق وهقدمه للنيابة العامة غدا بعد تجاوزات الوزير الحالى بحقى في مكالمة هاتفية".

قبل أن يوضح خالد عبد العزيز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن حسابه على الفيسبوك تعرض للاختراق من قبل مجهولون، وهو غير مسؤول عما ينشر أو يكتب عليه ويسعى لاستعادته ومعاقبة الجناة.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلن وزير الرياضة السابق، عن استرجاع حسابه، وتوعد المتهمين بسرقته، حيث كتب على صفحته عقب استرجاعها: "أتقدم بوافر الشكر للسادة الأفاضل الذين سارعوا بالتدخل حتى تم استعادة حسابى على موقع فيسبوك خلال مدة قصيرة، وتقديرى وامتنانى لكل من تواصل معى للمساهمة فى حل المشكلة".

الأهلي يسعى لإخماد نهضة بركان في مباراة حسم السوبر الإفريقي

وأضاف: "وأكرر التأكيد أن كل ما ذكر فى شأن قامات رياضية مصرية وعالمية مرموقة سطرت أسماءها بحروف من نور على صفحات تاريخ الرياضة المصرية والعالمية هو محض افتراء ولايمت للواقع من قريب أو من بعيد بأى صلة، وكافة الإجراءات القانونية الواجب اتباعها ستتم على الوجه الأكمل والدقيق".