الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:02 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد بتر قدمه.. أول ظهور لابن شريف دسوقي مع والده بالمستشفى

شريف الدسوقي وابنه
شريف الدسوقي وابنه

ظهر ابن الفنان شريف دسوقي في صورة جمعت بينهما بمستشفى دار الشفاء، والتي يتواجد فيها والده لتلقي علاجه بعدما تعرض إلى بتر ساقه اليسري.

وشارك مصمم الإضاءة إبراهيم الفرن متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «فيسبوك»، قائلا «شريف الدسوقي وآدم شريف الدسوقي وأحلى صباح الخير».

وكانت الفنانة بدرية طلبة كشفت عن الحادث الأليم الذي تعرض له الفنان شريف الدسوقي الشهير بـ "سبعبع"، حيث تم بتر ساقه وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماع "فيسبوك": "للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل.. علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي سبعبع، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر وحالته ساءت جدًا".

 

وأضافت: "وبعد الفحوصات والأشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات، وحالته مستقرة الحمد لله.. ادعوله ربنا يتم شفاه على خير".

اقرأ أيضًا:”كتبوه بالروح والدم.. ”طرح أغنية ”تاريخ رجال” على يوتيوب

يذكر أن الفنان شريف دسوقي أجرى عملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية أدت لبتر قدمه اليسري، بعدما تعرض للإصابة خلال تصوير أحد أعماله الفنية، وحدثت تطورات للجرح مما أدت إلى غرغرينا بالقدم، كما أنه يتلقي العلاج بجناح في أحدى المستشفيات، بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف معاش استثنائي له، والتشديد على رعايته وعلاجه على نفقة الدولة".