الإثنين 4 يوليو 2022 08:48 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد بتر قدمه.. أول ظهور لابن شريف دسوقي مع والده بالمستشفى

شريف الدسوقي وابنه
شريف الدسوقي وابنه

ظهر ابن الفنان شريف دسوقي في صورة جمعت بينهما بمستشفى دار الشفاء، والتي يتواجد فيها والده لتلقي علاجه بعدما تعرض إلى بتر ساقه اليسري.

وشارك مصمم الإضاءة إبراهيم الفرن متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «فيسبوك»، قائلا «شريف الدسوقي وآدم شريف الدسوقي وأحلى صباح الخير».

وكانت الفنانة بدرية طلبة كشفت عن الحادث الأليم الذي تعرض له الفنان شريف الدسوقي الشهير بـ "سبعبع"، حيث تم بتر ساقه وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماع "فيسبوك": "للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل.. علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي سبعبع، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر وحالته ساءت جدًا".

 

وأضافت: "وبعد الفحوصات والأشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات، وحالته مستقرة الحمد لله.. ادعوله ربنا يتم شفاه على خير".

اقرأ أيضًا:”كتبوه بالروح والدم.. ”طرح أغنية ”تاريخ رجال” على يوتيوب

يذكر أن الفنان شريف دسوقي أجرى عملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية أدت لبتر قدمه اليسري، بعدما تعرض للإصابة خلال تصوير أحد أعماله الفنية، وحدثت تطورات للجرح مما أدت إلى غرغرينا بالقدم، كما أنه يتلقي العلاج بجناح في أحدى المستشفيات، بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف معاش استثنائي له، والتشديد على رعايته وعلاجه على نفقة الدولة".

فن الطريق أخبار الفنانين شريف الدسوقي ابن شريف الدسوقي
بنوووك