السبت 2 يوليو 2022 01:38 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مانشستر سيتي يتحدى تشيلسي في قمة إنجليزية خالصة بنهائي دوري الأبطال

مانشستر سيتي ضد تشيلسي
مانشستر سيتي ضد تشيلسي

عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد مع مواجهة نارية، اليوم السبت، بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره تشيلسي في قمة إنجليزية خالصة بنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويسدل الستار اليوم على منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي في التاسعة مساء، على ملعب "الدراجاو" بالبرتغال.

وتسعى كتيبة مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني ببيب جوارديولا للتتويج باللقب القاري الأول، وإكمال القطعة الناقصة في دولاب بطولات الفريق.

 

فيما يفتش فريق تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل، عن اللقب الثاني لدوري أبطال أوروبا بعدما توج الأزرق بالبطولة عام 2012.

وكان مانشتسر سيتي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، فيما أطاح تشيلسي بريال مدريد من الدور نصف النهائي.

 

اقرأ أيضًا: نجم مانشستر سيتي عن نهائي دوري الأبطال: نريد أن نصنع تاريخ النادي

 

ويعد نهائي الليلة هو السادس في تاريخ دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع بين فريقين من بلد واحد، والثالث الذي يجمع بين فريقين من إنجلترا، بعد مانشستر يونايتد وتشيلسي أيضًا عام 2008، وليفربول أمام توتنهام هوتسبير في 2019.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الرياضة العالمية نهائي دوري ابطال اوروبا مانشستر سيتي ضد تشيلسي رياضة الطريق
بنوووك