السبت 2 يوليو 2022 01:56 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

حفل اغتصاب جماعي انتهى بمتوفية.. القصة الكاملة لخطف 5 فتيات داخل شقة بأكتوبر

تعدي على فتاة -ارشيفية
تعدي على فتاة -ارشيفية

5 بنات خرجن منزلهن إلى طريق عملن ودراستهن، قررن الاتصال بسيارة " أوبر"، إلا أنه خلال طريقهن، تم إيقاف السيارة فجأة بالقوة والعنف تحت تهديدالسلاح من قبل تشكيل عصابي، وتم خطفهن داخل شقة في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة واغتصابهن.

 

5 بنات

واقعة بشعة ضحيتها 5 بنات تتراوح أعمارهن بين 17 عامًا و30 عامًا من بينهن محامية خرجت من بيتها كعادتها في كل صباح إلى شغلها، وطلبت من الفون الخاص بها سائق "أوبر" كي يوصلها ، وفي أمان تام استقلت السيارة وبعد 30 دقيقة تم تهديدها بالسلاح للنزول من السيارة وخطفها واغتصابها في شقة مفروشة في مدينة 6 أكتوبر، وبعدها أُصيبت بصدمة عصبية ورفضت الإدلاء بأقوالها في تحقيقات النيابة العامة، ودخلت في حالة اكتئاب شديدة انتهت بوفاتها في الحال.

 

وحالة نفسية ووفاة

وقال محامي الفتيات عبدالرؤوف الديك، أمام جهات التحقيق، إن الضحية " المحامية"، المتوفية لم تتحمل الصدمة، وظلت لفترة تعاني من أعراض نفسية إثر ما حدث لها من اعتداء وخطف على يد هؤلاء المجرمين وانتهت حياتها في عز شبابها.

 

وأضاف المحامي، قالت قبل ما تموت مش عايزة أي خبر عن الموضوع ده واتسحبت من القضية ورفضت تدلي بأقوالها في التحقيق، لأن الصدمة كانت شديدة عليها، دي واحدة خرجت من بيتها وفجأة حصل الجريمة البشعة.

 

وأكمل محامي الضحايا أيضًا، أن هذه الجريمة عرفت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، حين تم الإبلاغ عنها واستجاب قطاع الإعلام بوزارة الداخلية، بقياد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتم القبض على المتهمن على الفور.

 

وأكد المحامي،أن سائق سيارة "أوبر" يعد أحد المتهمين في تلك القضية لأنَّه لم يبلغ الشرطة عن الجريمة، بعدما تم إيقافه بالقوة وأخذ الفتيات من السيارة.

 

خطف واغتصاب

 

"خطف واغتصاب وشروع في قتل".. تلك هذه التهم الثلاثة التي تم توجيهها إلى المهتمين الذين اعتدوا على الفتيات الـ5 دون رحمة أو مشاعر إنسانية، ومن بينهن القاصر صاحبة الـ17 عامًا وأخرى 18 عامًا.

 

تشهد محاكمة جنايات الجيزة زينهم، جلسة محاكمة المتهمين بخطف واغتصاب الفتيات بإحدي شقق السكنية في مدينة 6 أكتوبر، عن طريق قطع الطريق عليهن في حال استقلال سيارة أوبر، وذلك يوم 14 يونيو 2021 المقبل.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار الطريق موقع الطريق اغتصاب سائق اوبر الجيزة اكتوبر زينهم 5 فتيات
بنوووك