الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ساسي وبن شرقي يغادران القاهرة اليوم للانضمام لمعسكري تونس والمغرب

بن شرقي وفرجاني ساسي
بن شرقي وفرجاني ساسي

يغادر فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة اليوم السبت، إلى بلديهما للانضمام لمعسكري منتخب تونس والمغرب خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

وكان نادي الزمالك تلقي خطابًا رسميًا من الاتحادين التونسي والمغربي لكرة القدم، بضم الرباعي فرجاني ساسي، حمزة المثلوثي، سيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي، لمعسكرات بلادهم خلال التوقف المقبل.

 

 

وقال منتصر الرملاوي رئيس الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي سيغادران القاهرة اليوم السبت، للانضمام إلى معسكري منتخبي تونس والمغرب.

 

وأوضح الرملاوي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وافق على سفر الثنائي، بعد تأكد غيابهما عن مباراة الجونة في بطولة الدوري بسبب الإيقاف.

ويغيب الثنائي عن مباراة الزمالك والجونة المقرر لها غدا الأحد، وذلك بعدما تلقى أشرف بن شرقي الكارت الأحمر خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة بكأس مصر، فيما يغيب ساسي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

اقرأ أيضًا: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمباراة الجونة بالدوري

وأشار الرملاوي إلى أن سيف الدين الجزيري سيغادر القاهرة، في الأول من يونيو المقبل تمهيدا لانضمامه لمعسكر منتخب تونس، وذلك عقب خوض اللاعب لمواجهة الجونة غدا الأحد.