الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المتحدث باسم ”المتحدة للخدمات الإعلامية” يعلق على أزمة محمد سامي

محمد سامي
محمد سامي

علق المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الأنباء المتداولة التي تشير للقبض على بعض قيادات الشركة خلال المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الذي أقيم اليوم السبت.

وقال المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إن جميع ما تم تداوله عبارة عن شائعات عارية تمامًا من الصحة، مضيفًا: "نرفض المساس بأي شخصية كانت ضمن قيادات الشركة".

وفيما يخص أزمة المخرج محمد سامي، أوضح حسام صالح خلال المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة أن ليس هناك أية تفاصيل عن إيقاف العمل مع المخرج محمد سامي.

وتابع أن ما حدث بيان في العمل التنظيمي وأمر داخل الشركة فقط، كما كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال مؤتمر صحفي أيضًا عمّا تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة وخططها المستقبلية.

اقرأ أيضًا: إطلاق قناة إقليمية.. تعرف على أبرز قرارات مؤتمر ”المتحدة للإعلام”

جدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي للمتحدة للخدمات الإعلامية بدأ في تمام الساعة 12 ظهرًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.

اقرأ أيضًا: ”المتحدة للخدمات الإعلامية” تطلق صندوق للعاملين بالإعلام.. تعرف عليهم