الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سيد عبد الحفيظ: ما فعله لاعبي الأهلي مع الخطيب موقف تاريخي

الخطيب
الخطيب

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي عن أداء المارد الأحمر خلال مباراة نهضة بركان المغربي في موقعة السوبر الإفريقي والتي انتهت بفوزه بهدفين دون رد.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "حضرة المواطن" إن النادي الأهلي أصبح مصدر الفرحة الأولى للشارع المصري حاليًا.

وأضاف: نستثني أداء بعض اللاعبين في الـ45 دقيقة، إلا أن موسيماني قدم مباراة جيدة في الشوط الثاني.

وأردف: "ما فعله لاعبي الأهلي مع رئيس النادي محمود الخطيب خلال مراسم التكريم، موقف تاريخي ويحدث لأول مرة في التاريخ.

واستكمل: كهربا لعب وقت قليل ولكنه قدم مستوى رائع، كما سجل محمد شريف وصلاح محسن هدفي الأهلي وكان باقي اللاعبين على قدر المسؤولية.

وواصل: "أتمنى عودة الزمالك للإنجازات والبطولات مرة ثانية".

وأتم: أوجه التحية إلى رئيس النادي والبعثة محمود الخطيب، بسبب رفضه الخروج من الفقاعة الطبية والتواجد مع الفريق طوال الفترة الماضية.

واختتم: وهذا يدل على أهمية المباراة والبطولة وفاز مع الأهلي بكل البطولات الممكنة خلال رئاستة للقلعة الحمراء.