الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحيفة جنوب إفريقية: الأهلي سيشارك في دوري الأبطال بفضل موسمياني.. والأخير يرد

موسيماني
موسيماني

أكدت صحيفة "iDiski Times" الجنوب أفريقية أن النادي الأهلي سيشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل رغم احتلاله المركز الثالث؛ وذلك بفضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكتبت الصحيفة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلي سينهي الدوري خارج المركزين الأول والثاني لأول مرة منذ 1991-1992، لكنه سيلعب في دوري أبطال أفريقيا بفضل موسيماني".

من جانبه رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على تقرير الصحيفة وذلك بقوله "الحمد لله، لم أكن الوحيد الذي ساهم في ذلك، علينا أن نشكر اللاعبين، والجهاز الفني، والإدارة، والجماهير".

اقرأ أيضًا: حدث نادر.. كم مرة حصل الأهلي على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز؟

وكان موسمياني قد قاد الأهلي لإنهاء الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز في المركز الثاني، وهو ما تم على أساسه اختيار الفرق الأربعة التي ستشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، حيث سيشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، فيما سيشارك بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحقق موسمياني العديد من البطولات مع المارد الأحمر، حيث توج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين، والدوري الممتاز مرة، والسوبر المصري مرة، كما حقق برونزيتين لكأس العالم للأندية.